recent
أخبار الساخنة

وحدة التدخل الصحي تكرم الانسة الاء بشير زكريا

الصفحة الرئيسية


مخيم البص- جنوب لبنان 01/03/2024

محمد سليمان عبد الرازق

قام وفد من وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور برئاسة الأخ عبد الحليم ابو عياش مسؤول وحدة التدخل الصحي ومسؤول جهاز المتطوعين والاخ حسين علي ابو عدي مسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ ومسؤول جهاز التمريض بسام الالومي والمتطوع مالك لحسين. 


بزيارة الانسة الاء بشير زكريا وذلك في منزلها في مخيم البص وذلك لتكريمها على الجهود التي قامت بها خلال التطوع في وحدة التدخل الصحي وتقديم الخدمات للمرضى والمسنين وايضا بسبب تخرجها من الجامعة بتفوق من جامعة LIU.

حيث رحت الانسة الاء بشير زكريا والسيد بشير زكريا بوحدة التدخل الصحي شاكرين لهم الجهود الجبارة التي تقوم بها وحدة التدخل الصحي في خدمة اهلنا في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور من وقت أزمة كورونا حتى هذه اللحظة من مساعدة المرضى وتقديم الرعاية الصحية والنفسية وتقديم الأجهزة الطبية والدواء وأيضا مساعدة الناس بدون تمييز بين أحد.

ومن جهته شكرا ابو عياش آل زكريا على هذا الإستقبال الأخوي وقدم أبو عياش لمحة عن عمل الوحدة وكما أثنى على الشباب في بناء المستقبل وهم وقود الحياة والثورة

وقدمت الانسة الاء جزيل الشكر الى وحدة التدخل الصحي على هذه اللفتة الكريمة وتقديم درع عربون محبة ووفاء على الجهود التي بذلتها وخاصة في خلال أزمة كورونا.

و قدّم الوفد درع عربون و شكر للانسة الاء تقديرا لجهودها. 












google-playkhamsatmostaqltradent