recent
أخبار الساخنة

اللجنة الاهلية في مخيم البص تزور الاستاذ فتح شريف .






زارت اللجنة الاهلية في مخيم البص يوم الجمعة الواقع في ١-٣-٢٠٢٤ الأستاذ الفاضل والمربي فتح شريف رئيس اتحاد المعلمين في لبنان ومدير ثانوية دير ياسين في مخيم البص للتعبير عن تضامنها الكامل معه بسبب القرار التعسفي بحقه من قبل مديرة الأونروا في لبنان السيدة دوروثي كلاوس حيث أطلقت تهديداتها بحقه لدفعه الى تقديم استقالته من عمله ، وإزاء ذلك نؤكد على ما يلي :
١-إن الأستاذ فتح شريف قامة وطنية عريقة يتبنى هم شعبه وقضيته ومعروف بانتمائه الوطني وهو حريص على العملية التربوية ويشهد الجميع له بذلك .
٢-إن القرار بحقه جائر يستهدف قضية فلسطين وشعبها وفي حال تطبيقه فإنه سينسحب على كل موظف شريف ينتمي لقضية عادلة ومقدسة ويعدّ شوكة في وجه سياسة الانروا التعسفية .
٣-نطالب المديرة العامة للانروا في لبنان بالعدول عن هذا القرار الجائر وكل مبرراتها مردودة عليها وهي واهية نشتم منها رائحة التساوق مع المؤامرات الكبرى التي تحاك ضد قضيتنا وطمس حقوقه .
٤-إننا سنكون جزء أساسياً في الإجراءات التصعيدية في حال لم يتم التجاوب للمطالب المحقة التي ينادي بها اتحاد المعلمين والمؤسسات والقوى الطلابية والشبابية واللجان والمنظمات الحقوقية وعموم الأهالي في مخيم البص والمنطقة .



google-playkhamsatmostaqltradent