recent
أخبار الساخنة

دعماً لغزة مسيرة جماهيرية في مخيم البص

 



تصوير: محمد سليمان عبد الرازق

نصرة للمقاومة على أرض فلسطين ودعمًا لصمود أهلنا في قطاع غزة أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم البص مسيرة جماهيرية في اطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.


المسيرة التي جابت شوارع المخيم شارك فيها أئمة وخطباء المساجد وممثلي القوى والفصائل الفلسطينية وأهالي المخيم على وقع الهتافات الداعمة للمقاومة وسط دعوات للالتفاف حول مشروع المقاومة من أجل التصدي لجرائم الاحتلال.


وتحدث في المسيرة عضو القيادة السياسية في حركة حماس بمنطقة صور محمود دكور حول حرب الإبادة وسياسة التجويع التي يمارسها الاحتلال في قطاع غزة والتي لن تكسر صمود وإرادة شعبنا ومقاومته مشدداً بأن حركة حماس مستمرة في أي مسار فيه مصلحة لشعبنا الصابر المحتسب والذي من شأنه تعزيز صموده وصون إنجازات مقاومته الباسلة وحماية ثوابته الوطنية.


وقال دكور بأن ميدان المواجهة العسكرية على الأرض هو لصالح المقاومة، وقد أكدت الأيام الماضية أن يد المقاومة هي العليا في ميدان القتال، وأنها تتحكم في إدارة المعركة، موقعةً العديد من الخسائر العسكرية في صفوف قوات الاحتلال، التي تتعرض لهزائم يومية متتالية.


وشدد دكور بأن تصاعد الضغط والمواجهة في ساحات المقاومة من لبنان الى سوريا والعراق واليمن، هو جهد مقدر وهي رسائل بالنار، داعياً أبناء الأمة العربية والإسلامية لإسناد ودعم صمود الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل في معركته التي يخوضها دفاعاً عن الأرض والمقدسات.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

صور في ١٥-٣-٢٠٢٤








































































































google-playkhamsatmostaqltradent