recent
أخبار الساخنة

*دعماً لغزة مسيرات جماهيرية في مخيم البص والبرج الشمالي والرشيدية*






نصرة للمقاومة على أرض فلسطين ودعمًا لصمود أهلنا في قطاع غزة  أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور مسيرات جماهيرية في اطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

ففي مخيم البص جنوبي لبنان خرج المئات من أبناء المخيم في  المسيرة التي جابت الشوارع على وقع الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني .

المسيرة التي جابت شوراع المخيم شارك فيها الكل الفلسطيني وتخللها  كلمة للناطق باسم حماس جهاد طه أكد خلالها  بأن حرب الإبادة وسياسة التجويع التي يمارسها الإحتلال في قطاع غزة لن تكسر صمود وإرادة شعبنا ومقاومته، وان حركة حماس مستمرة في أي مسار فيه مصلحه لشعبنا الصابر المحتسب والذي من شأنه تعزيز صموده وصون مقاومته  الباسله ، ومعالجة ما خلفه العدوان.

وطالب طه أبناء الأمة العربية والاسلامية لإسناد ودعم صمود الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل في معركته التي يخوضها دفاعاً عن ارضنا ومقدساتنا وأسرانا.

وفي مخيم برج الشمالي خرج المئات من أبناء  المخيم  في المسيرة الحاشدة التي دعت لها حركة المقاومة الاسلامية حماس دعماً واسناداً وتأييداً لنهج الجهاد والمقاومة وسط هتافات لفلسطين والمقاومة والقسام والضيف.

 وتحدث في المسيرة المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور  عبد المجيد العوض  خلال كلمةً أشاد فيها بصمود شعبنا الفلسطيني الذي يواجه آلة الحرب الصهيونية المدعومة غربياً، والذي يخرج من تحت الركام متمسكاً بمقاومته ومتجذراً بأرضه، مضيفاً أن شعبنا الفلسطيني ومن خلفه المقاومة الباسلة يخوضون هذه المعركة نيابةً عن كل الأمة. 

وأكد  العوض أن المقاومة ما زالت تدير المعركة بكل قوة واقتدار، وأن العدو ما زال يلهث وراء صورة نصر وإنجاز واحد، مشدداً على أن الأولوية لوقف العدوان على القطاع. 

كما خرجت مسيرة حاشدة في مخيم الرشيدية شارك فيها المئات من أهالي المخيم على وقع الهتافات للشهداء وللمقاومة ولشهداء غزة ورددوا الشعارات التي تدعو المقاومة للانتقام والوحدة خلف المقاومة للتصدي لجرائم الاحتلال.

وتحدث عقب المسيرة المسؤل السياسي لحركة حماس في مخيم الرشيدية رامي الحمود حول واجب الأمة العربية والإسلامية والأشقاء في دول الطوق في جوار فلسطين المحتلة وضرورة المبادرة  إلى كسر مؤامرة التجويع عن شمال قطاع غزة .

وشدد المحمود بأن  المقاومة ستبقى أمينة على التضحيات حريصة على مراكمة نتائجها والبناء عليها حتى يندحر الاحتلال، متمسكة بثوابت شعبها وأمتها.

 *حركة المقاومة الإسلامية حماس*
 *صور في ١-٣-٢٠٢٤*


















google-playkhamsatmostaqltradent