recent
أخبار الساخنة

شعبنا ومقاو~مته افشلا اهداف العدوان وصنعا اسطورة صمود ومقا«ومة سيخلدها التاريخ

 


الجبهة الديمقراطية

 تلتقي حزب الله في صور.

زار وفدا قياديا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الإخوة في حزب الله في مدينة صور، ترأس الوفد الرفيق عبد كنعان مسؤول الجبهة في منطقة صور وكان في استقبال الوفد الحاح خليل حسين مسؤول العلاقات السياسية لحزب الله في منطقة الجنوب الاولى ...

وجه المجتمعون التحية الى

الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزه اللذين افشلا معا اهداف العدوان الاسرائيلي وصنعا اسطورة في الصمود وفي مواجهة العدو وجعله يدفع ثمنا باهظا لعدوانه، مجددين التأكيد على حق شعبنا في تقرير مصيره ومقاومة الاحتلال والاستيطان..


واكد المجتمعون على ضرورة الوحدة من خلال حوار فلسطيني للامناء العامين ينتج استراتيجية فلسطينية متوافق عليها تخاطب العالم بلغة موحدة وعلى قاعدة مرجعية واحدة كتجسيد للكيانية والمكانة التمثيلية للشعب الفلسطيني والتمسك بالقرارات الدولية التي تضمن لشعبنا حقوقه الوطنية، خاصة حقه في دولة مستقلة كاملة السيادة.


وادان المجتمعون سياسة الابتزاز للدول الغربية الاطلسية التي علقت دعمها لوكالة الغوث، معتبرا ان هذه الاجراءات تشكل انحيازا لصالح العدوان واستجابة لمواقف اسرائيل التي تعمل ومنذ سنوات على التخلص من الاونروا، داعيا الى التراجع عن تلك القرارات واحترام رغبة الاسرة الدولية ومواقفها التي اكدت دعمها الكامل لوكالة الغوث كونها اكثر المنظمات الدولية فعالية وقدرة على الاستجابة لتداعيات العدوان الاسرائيلي..

قدم الوفد التبريكات لشهداء حزب الله على طريق القدس ، ووجه الوفد التحية لسماحة السيد حسن نصر على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته .






google-playkhamsatmostaqltradent