recent
أخبار الساخنة

*وقفة تضامنية في مخيم الرشيدية اسنادا للدعوى القضائية المرفوعة من دولة جنوب افريقيا ضد الأحتلال الصهيوني*






استجابة للدعوى القضائية المرفوعة من جنوب افريقيا ضد الكيان الصهيوني لمحكمة العدل الدولية، وتضامنا من اهلنا الصامدين الصابرين في قطاع غزة والضفة وجنين، نظم الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في منطقة صور وقفة تضامنية في مخيم الرشيدية، اليوم الخميس ١١-١-٢٠٢٤.

بحضور ومشاركة ممثلي فصائل م. ت. ف كوادر في مخيم الرشيدية، وكوادر وضباط حركة فتح في مخيم منطقة صور ومخيم الرشيدية، واللجان الشعبية، وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في منطقة صور، والاخوات في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ومكتب المراة الحركي، والمؤسسات والجمعيات المحلية في مخيم الرشيدية.

كلمة الهلال الاحمر الفلسطيني القاها مسؤول الجمعية في منطقة صور الدكتور عماد حلاق، وكلمة اللجنة الشعبية القاها مسؤولها الاعلامي الاخ ياسر هجاج، وكلمة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية القتها مسؤولة الاتحاد في منطقة صور الاخت زهرة محمد.

أكد المتحدثون على دعم صمود شعبنا الفلسطيني في فلسطين المحتلة وخاصة غزة الذي يرتكب العدو الصهيوني فيها المجازر والادبادة الجماعية، وتمكين شعبنا الفلسطيني من مواجهة هذا المشروع الصهيوامريكي وهذا لا يتم الا بالوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا الفلسطيني.

وثمن المتحدثون دعوة جنوب افريقيا ضد الكيان الصهيوني المجرم لمحاسبة هذا الاحتلال على اجرامه في حق ابناء شعبنا، والذي تاتي تفعيل للقوانين الدولية، املين اقرار وقف اطلاق النار، وداعمين لدولة جنوب افريقيا على هذه الخطوة التي تدل على الشراكة في النضال ضد قوى الظلم.

ووجه المتحدثون التحية لدولة جنوب افريقيا، ولابناء شعبنا الصامدين، وللهلال الاحمر الفلسطيني الذي يعمل ليل نهار لاغاثة اهلنا في غزة رغم الاستهداف الدائم لكادره واستشهاد العشرات من المسعفين والاطباء، وللمقاومة في كافة اشكالها، والى احرار العالم الداعمين والمساندين لابناء شعبنا وخاصة المقاومة الاسلامية في لبنان.











google-playkhamsatmostaqltradent