recent
أخبار الساخنة

*وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني يقدم التهنئة بإ«ست♡شها»د الدكتور علي حدرج في بلدة البازورية*



26\1\2024


قام وفد من قيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، يتقدمه مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، بتقديم التهنئة والتبريكات للإخوة في حزب الله وآل حدرج، وعموم اهالي بلدة البازورية، بإستشهاد الدكتور المهندس "علي محمد حدرج" والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس، جراء غارة شنتها طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارته على طريق عام البازورية جنوب شرق مدينة صور اللبنانية.


وكان في استقبال الوفد عدد من قياديي حزب الله وآل حدرج، وتحدث العميد أبو شهاب موجها التحية للشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الوطنية والإسلامية، كما توجه بالتحية لشعبنا الفلسطيني الصامد المرابط فوق أرضه، وتوجه بتحية إجلال وإكبار لشهداء فلسطين ولبنان، ولآل الشهيد حدرج، مؤكدا على مواصلة المقاومة والكفاح المسلح حتى تحرير فلسطين.


وثمن العميد أبو شهاب، الدور الكبير الذي تقوم به المقاومة في لبنان في دعم وإسنادا الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركته بقطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف. 


من جهتهم وجه أهل الشهيد الشكر للوفد الفلسطيني مؤكدين أن افضل هدية للشهداء الأبرار الذين ارتقوا على طريق القدس وطوفان الأقصى وموجهات الضفة الغربية هي مواصلة طريقهم الذي استشهدوا من أجله حتى النصر والتحرير.




















google-playkhamsatmostaqltradent