recent
أخبار الساخنة

*قصف مستمر على قطاع غز.ة..وخسائر الجيش الاسر`ائيلي مستمرة*

 



يستمر القصف الإسر\\ائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غز`ة في اليوم السادس والتسعين من العدوان وسط دعوات دولية إلى تجنب استهداف المدنيين في القطاع..


واستش\\هد 15 فلسطينيًا على الأقل وأصيب آخرون في قصف الطيران الإسر~`ائيلي لشقة في عمارة سكنية في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي القطاع حيث يتواصل نزوح الفلسطينيين من المناطق في وسط وجنوب القطاع وسط تكثيف الاحتلا`~ل لعدوانه.


وبينما يجري الحديث عن إمكانية عودة النازحين الفلسطينيين إلى مناطق الشمال، كثف الاحتلا~`ل من هجومه البري والجوي على مناطق وسط وجنوب القطاع في ظل تزايد الخسائر البشرية والمادية للاحتلا`~ل التي منيّ بها خلال المعارك مع فصائل المق\\اومة الفلسطينية.



من جهته أقرّ "جيش" الاحتلا~`ل الإسر`~ائيلي، صباح اليوم الأربعاء، بمقتل ضابطٍ في صفوف قواته المتوغلة في قطاع غزّ`ة، إضافةً إلى إصابة جندي إصابةً خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المق\\اومة الفلسطينية وسط القطاع.


وتحت بند "سُمح بالنشر"، أعلن إعلام الاحتلا`~ل أنّ الضابط القتيل هو الرقيب في الاحتياط إلكنا ميولاندر، وهو مسعف حربي في مقر قيادة الفرقة "99" في "جيش" الاحتلا`~ل. وقد قُتل أمس الثلاثاء في معركةٍ وسط قطاع غزّ.ة. 


وأوضح إعلان "الجيش" الإسر~`ائيلي أنّ جندياً في كتيبة الاحتياط "7220" أُصيب إصابةً خطرة، وذلك في المعركة نفسها التي قُتل فيها الضابط وسط قطاع غزّ.ة.


وأمس الثلاثاء، أعلن "جيش" الاحتلا~`ل مقتل 11 من ضباطه وجنوده في هجماتٍ متفرقة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزّ.ة خلال 24 ساعة، في حصيلةٍ ثقيلة ليوم واحد.


وبإعلان مقتل الضابط الإسر`~ائيلي وسط قطاع غزّ.ة، بلغت حصيلة قتلى "جيش" الاحتلا`•ل المُعلنة منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي 520 قتيلاً، بينهم 181 جندياً قُتلوا منذ بدء المعارك البرية في قطاع غزّ.ة، بحسب وسائل إعلامٍ إسر\ائيلية.

google-playkhamsatmostaqltradent