recent
أخبار الساخنة

*دعماً لغزة مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البص*


مخيم البص - جنوب لبنان 
تصوير: محمد سليمان عبد الرازق

شهد مخيم البص جنوبي لبنان مسيرة جماهيرية دعت لها حركة المقاومة الإسلامية حماس في ذكرى انطلاقتها ال 36 ونصرة ودعماً لغزة ومقاومتها.


المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية وأبناء المخيم من الرجال والنساء والأطفال جابت شوارع المخيم انتصاراً لغزة الأبية واستنكاراً للصمت الدولي أمام المجازر والابادة ‏الجماعية التي يتعرض لها الشعب ‌‏الفلسطيني تحت وطأة الإرهاب ‏والقتل الإسرائيلي.


ورفع المشاركون في المسيرة الاعلام الفلسطينية ورايات حركة حماس على وقع الهتافات الداعمة لخيار المقاومة في مواجهة آلة الحرب الإسرائيلية.


وتحدث في المسيرة نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة محمود طه حول ذكرى انطلاقة حركة حماس الـ 36 والتي تأتي في ظلال معركة طوفان الأقصى المباركة، مجدداً العهد على استمرار المقاومة حتى زوال الاحتلال وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة .

وشدد طه على ضرورة تصعيد التظاهر لوقف العدوان والمجازر البشعة ضد الأطفال والمدنيين العزل في قطاع غزة.


كما أكد على وحدة الدم والمصير انتصارًا للأبرياء، ووجه رسالة لأحرار العالم بأن الشعب الفلسطيني سيقف بقوة ضد محاولات الاقتلاع والتهجير، مشدداً على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل ومن حقه نيل حريته واستقلاله وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس.

تأتي هذه الفعاليات المتواصلة للتعبير عن تضامن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان مع معاناة الإنسان الفلسطيني في قطاع غزة، الذي يتعرض لجرائم إسرائيلية وحشية.


*حركة المقاومة الإسلامية حماس*


*صور في 15-12-2023*




























































































































































google-playkhamsatmostaqltradent