recent
أخبار الساخنة

*حم-اس تنظم وقفة تضامنية في مخيم البص دعماً لغزة وم-قاو*متها*

تصوير: محمد سليمان عبد الرازق

شهد مخيم البص جنوبي لبنان وقفة تضامنية دعت لها حركة المقاومة الإسلامية حماس بعد صلاة الجمعة نصرة لغزة ودعما للمقاومة .


الوقفة التضامنية التي شارك فيها ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية وأبناء المخيم جاءت انتصارا لغزة الأبية ورفضاً للعدوان والصمت الدولي على جرائم الاحتلال بحق أهلنا في غزة.


تحدث في الوقفة المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض مشدداً على ضرورة تصعيد التظاهر لوقف العدوان والمجازر البشعة ضد الأطفال والمدنيين العزل في قطاع غزة.


وأشار العوض الى إنجازات المقاومة التي ما زالت تحقق انتصارات كبيرة على صعيد تدمير آليات جيش الاحتلال والقضاء على الجنود بعد ثلاثة وستين يوماً من المعركة، مضيفاً أن جيش الاحتلال لن يستطيع تحقيق أي صورة من إنجازاته السياسية والعسكرية مهما بلغ العدوان مداه.


كما وجه العوض تحيّة فخرٍ واعتزاز الى الشعب الفلسطيني الأبي الصامد في قطاع غزة من جنوبه إلى شماله، والذي يحتضن المقاومة ويدعمها بكل الوسائل، مشدّداً على رفض الشعب الفلسطيني كافة مشاريع التهجير وتمسكه في أرضه مهما بلغت التضحيات.


وطالب العوض الدول العربية والإسلامية إلى ضرورة تنفيذ مخرجات القمّة التي عُقدت منذ شهر تقريباً، واستخدام وسائل القوة السياسية والاقتصادية للضغط على الكيان من أجل وقف حرب الإبادة في القطاع، داعياً مؤسسات حقوق الانسان والمؤسسات الدولة أن لا تنصاع للرواية الصهيونية، وأن يتم زيارة القطاع للاطلاع على حجم الكارثة والعدوان بحق المدنيين من أبناء شعبنا الأبيّ، وكافة مقوّمات الحياة.


*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في 8-12-2023*




















































































google-playkhamsatmostaqltradent