recent
أخبار الساخنة

حركة فتح تنظم مسيرة أطفال في مخيم الرشيدية اسنادا لاطفالنا البواسل في غزة

 



ايماناً بحتمية النصر وصمود شعبنا ومقاومته الباسلة، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مسيرة أطفال في مخيم الرشيدية، دعما وإسنادا لأطفالنا البواسل في غزة وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق أطفال فلسطين وذلك اليوم السبت في ١٦-١٢-٢٠٢٣.


بحضور ومشاركة كوادر وضباط حركة فتح في مخيم الرشيدية، وأعضاء شعبة الرشيدية، والمكتب الطلابي الحركي، ومكتب المرأة الحركي، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، ورياض الأطفال، ومدارس الاونروا.


كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" القاها الأستاذ محمد دراز امين سر شعبة الرشيدية وجه فيها التحية الى أهلنا الصامدين الصابرين على ارض فلسطين الحبيبة وكل المقاومين الذين يتصدون للعدو الصهيوني.


وطالب دراز المجتمع الدولي بالتحرك العاجل من أجل ان يوقف هذه المجزرة بحق أطفالنا الذين يتشهدوا تحت ضربات العدو الصهيوني الغادر الغاشم الذي لا يعير اهتمام الى حقوق الانسان ولا الى كل القوانين الدولية ولا الى حقوق الطفل، أطفالنا ترتكب بحقهم ابشع المجازر اين هي حقوق الانسان والمؤسسات الدولية اين هو مجلس الامن فلو كان هذا ضد مجتمع او أطفال غير الفلسطينيين لتحركوا على جناح السرعة.


وختم دراز بالتأكيد على استمرارية الثورة التي تتوارثها الأجيال حتى دحر الاحتلال الصهيوني.


ثم كانت كلمة للطفلة شهد عوض وجهت فيها رسالة الى حكام العرب لحماية أطفال فلسطين وحثهم على توجيه البوصلة اتجاه فلسطين مرددين هتافات للأطفال دعما واسنادا لأطفال فلسطين.


وأخيرا انطلقت مسيرة الأطفال لتجوب شوارع المخيم وسط رفع رايات فلسطين وصور أطفال غزة الشهداء والمصابين مرددين هتافات للأطفال والمطالبة بحماية أطفال فلسطين.














google-playkhamsatmostaqltradent