recent
أخبار الساخنة

*جماهير حاشدة تشارك في المسيرة الجماهيرية التي دعت لها حركة حم-اس في مخيم البص في ذكرى انطلاقتها ونصرة لغزة*


تصوير: محمد سليمان عبد الرازق


 لبّى مئات اللاجئين الفلسطينيين من مخيمات منطقة صور دعوة  حركة المقاومة الإسلامية حماس للمشاركة في المسيرة الجماهيرية  التي دعت لها في ذكرى انطلاقتها ال 36 و تنديداً بحرب الإبادة الصهيونيّة على قطاع غزّة. 


وشارك في المسيرة الجماهيرية التي نظمت في مخيم البص جنوبي لبنان ممثّلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب  اللبنانية و المؤسّسات والجمعيّات والهيئات والروابط  وحشود شعبيّة من مخيمات الرشيدية والبرج الشمالي والبص وتجمعات الساحل .


ووسط التكبيرات، هتفت الجماهير الحاشدة للمقاومة ولغزة، في ظل رفض شعبي لهذا  الصَمْت الدَوْلِي  أَمامَ المَجازِرِ وَالاِبادة ‏الجَماعِيّة الَّتِي يَتَعرّض لها الشعْب  ‌‏الفِلَسْطِينيّ  تحت وَطْأَة الإرهاب ‏والقَتْل الإسرائيلي.


وقال المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض خلال كلمة بأن المقاومة مستمرة في مواجهة حرب الإبادة التي تُنفَّذ ضدّ الأطفال والنساء والمدارس والمستشفيات ودور العبادة، وقد فشل جيش الاحتلال الإسرائيلي  فشلاً ذريعاً في تحقيق أهدافه المُعلَنة في ضرب المقاومة التي تُثبت مع كلّ أبناء غزّة أنّهم عنوان العزّة والكرامة والثبات والصمود والبطولة، مضيفاً أن استراتيجية القضاء على شعبنا الفلسطيني وثوابته ان يُكتب لها النجاح وستتحطم على صخرة صمود شعبنا وبسالة مقاومتنا .


كما أكد العوض بأن الشعب الفلسطيني سيواصل مقاومته متمسكاً بحقوقه الثابتة، ليؤكد للعالم من جديد أن نضاله لن يتوقف الا بالتحرير والعودة، مؤكداً قوّة المقاومة في الميدان، وتحقيقها للعديد من الإنجازات اليومية وكسرها لكل محاولات الاحتلال تحقيق أي انجاز عسكري في الميدان.


وفي ذكرى الانطلاقة، أكد العوض أن حماس ماضية في مشروعها المقاوم بعد 36 عاما

 من انطلاقتها، وواهم من يظن أن قادرٌ على كسر حماس أو عزلها وإخراجها من دائرة الصراع، مشدداً أن حماس وظّفت كل شيء من أجل المقاومة، وها هي اليوم تخوض معركة طوفان الأقصى التي أسّست لإزالة الكيان من الوجود. 


وجددت الجماهير الحاشدة تمسكها  بنهج المقاومة والتوحد على برنامج مقاوم للتصدي للاحتلال ومواجهته، وتأسيس مرحلة التحرير التي انطلقت بمعركة طوفان الأقصى المقدسة.


 حركة المقاومة الإسلامية حماس

 صور في 17-12-2023

























































































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent