recent
أخبار الساخنة

رعد مستقبلاً لجنة الأسير يحيى سكاف: نحن و الشرفاء في خندق واحد و مسيرة متكاملة بمواجهة العدو





استقبل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، وفداً من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، بحضور عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح.



بدايةً رحب النائب رعد بالوفد الآتي من أقصى الشمال و الذي يعبر عن أصالة أبناء الشمال الذين لم يبخلوا يوماً في التضحية دفاعاً عن الوطن، و إعتبر أننا اليوم في محضر المناضل الأسير يحيى سكاف الذي كان من السباقين في التضحية دفاعاً عن الأمة و مقدساتها حيث إختار السبيل الصحيح و الوحيد لمواجهة العدو، فكان يحيى الى جانب اخوانه الذين يقاومون في أكناف بيت المقدس.



و أكد رعد لعائلة و أصدقاء الأسير إننا و إياكم و كل الشرفاء نقف اليوم في خندق واحد هو درب المقاومة، لأن الطريق الذي سار عليه شهدائنا و أسرانا هو طريق عظيم أتى نتيجة فعل مقاوم جبار، و لا يمكن لأي شخص أن ينال هذه المرتبات دون جهد و تضحية.



و أضاف رعد بدورنا نحيي نضال و تضحيات كل هؤلاء المناضلين الذين سبقونا في درب الشهادة و الأسر، لأننا في طريق واحد و مسيرة واحدة و متكاملة وجهتها رفض الظلم بحق شعوبنا و نصرة المظلومين و مقاومة العدو حتى تحرير كامل أوطاننا و فلسطين من البحر الى النهر.


سكاف

و تحدث جمال سكاف رئيس اللجنة الذي قال أتينا من الشمال لنقدم التهنئة و التبريكات للنائب رعد باستشهاد نجله عباس خلال العدوان الصهيوني على جنوب لبنان، حيث تنفذ المقاومة الإسلامية العمليات البطولية منذ انطلاقة معركة طوفان الأقصى دعماً للشعب الفلسطيني و نصرةً لأهل غزة و للمقاومة في فلسطين.



و إعتبر سكاف أن شهادة نجل الحاج محمد رعد تأتي في سياق التضحيات العظيمة التي تقدمها المقاومة الإسلامية في لبنان، و التي يقف قادتها و خيرة شبابها في الصفوف الأمامية في جنوب لبنان عند الحدود مع فلسطين المحتلة بمواجهة العدو الصهيوني دفاعاً عن عزة و كرامة الأمة بأكملها.



و أكد سكاف أن دماء شهداء المقاومة لن تذهب هدراً، لأن التجارب أكدت أن القوة المتمثلة بخيار المقاومة، هي الطريق الوحيد الذي يجب مواجهة العدو بها، لأن المجتمع الدولي أثبت في هذه المعركة إنه أصبح رأس حربة في الدفاع عن العدو و يغطي جرائمه الوحشية.








google-playkhamsatmostaqltradent