recent
أخبار الساخنة

*يوم النفير نصرة لغزة مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البص دعماً لغزة وابتهاجاً بحرية الاسرى*

تصوير: محمد سليمان عبد الرازق


شارك المئات من أبناء مخيم البص جنوبي لبنان في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها حركة المقاومة الإسلامية حماس بعد صلاة الجمعة في يوم النفير نصرة لغزة ودعما للمقاومة وابتهاجاً بحرية الأسرى.


المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الثورية والهتافات الداعمة للمقاومة شارك فيها ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية انتصارا لغزة الأبية ورفضا للعدوان والصمت الدولي على جرائم الاحتلال بحق أهلنا في غزة.


وتحدث في المسيرة نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور محمود طه
حول ضرورة تصعيد التظاهر لوقف العدوان والمجازر البشعة ضد الأطفال والمدنيين العزل في قطاع غزة أمام استمرار الاحتلال الفاشي في عدوانه الهمجي، مشدداً بأن ما لم يحققه الاحتلال الإسرائيلي طيلة 50 يوماً قبل الهدنة لن يحققه بمواصلة عدوانه.


وأكد طه على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل ومن حقه نيل حريته واستقلاله وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس وزوال الاحتلال بالكامل عن أراضيه بموجب القوانين الدولية والأممية.


تأتي هذه التظاهرات في ظل تصعيد الحراك وتوسيع وديمومة الحشود في كل المخيمات الفلسطينية والمناطق اللبنانية ، تأييداً لحقوق الشعب الفلسطيني في التحرير والعودة وتقرير المصير، ورفضاً وتنديداً بالعدوان والدعم الأمريكي له.


*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في ١-١٢-٢٠٢٣*






































































































































google-playkhamsatmostaqltradent