recent
أخبار الساخنة

حم*اس تتقبل التبريكات باستشهاد القائد القسامي خليل خرّاز




تقبّلت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس وعائلة الشهيد التهاني والتبريكات باستشهاد القائد القسامي الشهيد خليل خرّاز وذلك اليوم في قاعة مسجد الغفران بمخيم الرشيدية، حيث أمّت القاعة وفوداً رسمية.. وحشد كبير من أبناء شعبنا الفلسطيني.

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها المسؤول السياسي في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض الذي بارك مسيرة الشهيد القائد الذي عايشناه مجاهداً مرابطاً صادقاً، وعرفه العدو بأنه القائد الذي لم يتوانى عن القيام بواجبه الجهادي، وما أرهبته كل تهديداتهم، بل بقي ثابتاً متمسكاً بخيار الحق والقوة حتى لقي ربه شهيداً.


وعن معركة طوفان الأقصى، أكّد العوض ثبات المقاومة الفلسطينية، مشيداً بصمود شعبنا الأسطوري، مشيراً إلى أن الهدنة الإنسانية المؤقتة صيغت وفق رؤية المقاومة وشروطها، وبشكلٍ يُرضي شعبنا ويُخفّف من معاناته.


كما وألقيت كلمات لكل من رئيس رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ بسام كايد، ومعاون مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله السيد خليل حسين، وعضو قيادة حركة أمل في منطقة صور الحاج صدر داوود، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة، وعن فصائل تحالف القوى الفلسطينية مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور الحاج أبو العبد عوض، ومسؤول اعلام الجبهة الشعبية في لبنان الأخ أحمد مراد، وعن عصبة الأنصار الشيخ ابو أحمد كريم، وعن الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ حسن ذياب، والشيخ حسن الحاج موسى، والشيخ راسم قاسم، والشيخ أبو بلال بجيرمي.


وقدّم المتحدثون التحية والتهاني والتبريكات لقيادة الحركة ولعائلة الشهيد القائد، مؤكدين أن خيار الجهاد والمقاومة الذي سار عليه الشهيد هو الخيار الأصوب لتحرير الأرض والإنسان.


هذا وتتقبّل عائلة الشهيد وقيادة الحركة التهاني والتبريكات من بعد صلاة العصر حتى العشاء، في قاعة مسجد الغفران، على أن يُحدّد التشييع لاحقاً.


حركة المقاومة الإسلامية حماس











google-playkhamsatmostaqltradent