recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي و جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني تكريم جمعية صور الإنسان*

 

صور - جنوب لبنان 18-06-2023

محمد سليمان عبد الرازق 



قام وفد من وحدة التدخل الصحي و جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني 
بتكريم الاستاذ غسان قرعوني ابو جواد مدير جمعية صور الإنسان في منطقة صور، يرأس وفد وحدة التدخل الصحي الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل والاخ ابو عدي وعن جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني الأخ عبد فقيه والبروفسور واصل سبيتي عن ممثل المجلس الأمريكي لحقوق الإنسان 

وكان في استقبال الوفد الأستاذ غسان قرعوني ابو جواد وعدد من أعضاء الجمعية.

في البداية رحب الاستاذ ابو جواد والحضور الكريم، كما شكر جهود وحدة التدخل الصحي في مواجهة وباء كورونا ومساعدة المرضى وتقديم الاستشارات الصحية والنفسية والدواء إلى المرضى.


وأكد الطرفان على التعاون المستمر في خدمة أهلنا والشعب اللبناني والفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار في منطقة صور.


والقى الاخ عبد فقيه عن جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني كلمة جاء فيها: ما اجمل هذا اللقاء الصافي في مؤسسة إنسانية تحمل هموم الانسان بلا تمييز بين جنسية أو هوية. 

كل الشكر الى المؤسس أبا جواد الإنسان المعطاء دون ملل أو كلل في سبيل إسعاد الآخرين من حبة دواء إلى بلسمة جراح الانسان الى اسعاف مريض.

ابا جواد العشاق لفلسطين كما صور الوفاء والفداء فلسطين المغتصبة وخير الشهود دلال والقنطار سمير الذين ركبوا امواج وغياب بحرها الرحلوان قبلنا وكما محبة ومكانة في قلب الحبيب الغائب جسداً والحاضر روحاً ابو احمد زيداني.


من هنا نؤكد في جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني على المضي قدماً وبكل تواضع على أن نبقى أوفياء على جمع الكلمة ووحدة الصف لما فيه خير للجميع.


وأكد البروفيسور واصل سبيتي شكر الاستاذ ابو جواد على الاستقبال المميز كما قدم الشكر الى ابو جواد وكافة كادر الجمعية على العمل الجبار الذي يقومون به في خدمة اهلنا ومساعدة المحتاجين.

وأكد أن التآخي والتعاون بين الشعب اللبناني والفلسطيني من أجل رفع المعاناة عن كاهل الإنسان في ظل هذه الأزمة التي يمر بها لبنان.


وكما تم الاتفاق بين الطرفين على التواصل المستمر كافة الأمور التي تصب في مصلحة الجميع وكما أكدت وحدة التدخل الصحي أنها في خدمة الجميع 


وفي نهاية اللقاء تم تكريم الاستاذ غسان قرعوني أبو جواد والطاقم الإداري، وكما قدّم الوفد درع عربون و شكر تقديرا لجهودها.




















google-playkhamsatmostaqltradent