recent
أخبار الساخنة

*ثالث المرحومة الأخت فقيدة الصبا ابتسام زيداني ام ابراهيم*

مخيم البص - جنوب لبنان 10-05-2023
محمد سليمان عبد الرازق - #موقع_البص



بمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة"*المرحومة الأخت فقيدة الصبا ابتسام زيداني ام ابراهيم* أقيم مجلس عزاء (ختمة) في تجمع المعشوق.



حيث غص المكان وفود المعزين يتقدمهم وممثلي القوى الفلسطينية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ولفيف من العلماء والفعاليات وممثلي روابط العائلات الفلسطينية والمخاتير، وحشد من أهالي مخيمات صور والمخيمات الفلسطينية والتجمعات والقرى اللبنانية مدينة صور وضواحيها.


وقدم الحفل التأبين حسين العلي، حيث قدم في البداية الشيخ محمد المرشد، لتلاوة آيات من القرآن الكريم .

ومن ثم ألقى مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور العميد ابو باسل ابو شهاب كلمة باسم قيادة الحركة قال فيها:

نلتقي اليوم في حفل تأبين الفقيد الكبير أحد سنديانات  فلسطين الأخت المناضلة ابتسام زيداني ام ابراهيم، صاحب الهوية الوطنية والانتماء الصادق، والولاء والوفاء للشعب وحركة التاريخ الفلسطيني حركة فتح.

وأضاف أن الشهيدة ابتسام ابتسامة رغم الالم والجراح كانت تحن دواً الى فلسطين والدامون وبياراتها والى كل فلسطين.

ويبقى الالم خنساوات فلسطين كيف لا وهي تعتز بالشهيدة دلال المغربي وفي هذا اليوم تنحني الى الشهداء الذين سقطوا بالأمس على درب الشهداء فلسطين رافعين الهامات ويدافعون عن شرف الأمة من المحيط الى الخليج.

وصدق الرمز الشهيد الرئيس ابو عمار عندما قال نحن شعب الجبارين.

نقول لام ابراهيم عهدنا ان تبقى راية فلسطين عاليه خفاقه تطال السحاب معاً وسوياً لبنانيين وفلسطينيين وسوريين وعرب ومع كل أحرار العالم سندحر هذا المحتل.  

كل التعازي باسم قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وبأسم قيادة الساحة وبأسم قيادة الإقليم وبأسم قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبد الله أبو عبد الله 
اللهم تغمدها بواسع رحمتك وادخلها فسيح جناتك يارب العالمين واحشرها مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أؤلك رفيقا وألهم أهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان ولا يسعني في هذا المصاب الجلل الا ان نقول ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.

وألقى نجل الفقيدة كلمة جاء فيها:

الشكر لكل من واسانا بمصابنا الذي ألم بنا برحيل السيّدة ابتسام زيداني "أم إبراهيم" ولكل من شاركنا حضورياً أو بالإتصال هاتفياً أو عبر الصفحات الإجتماعية الإلكترونيّة.
كما نشكر القيادة في حركة فتح قيادة ومسؤولين ورتب وعناصر في منطقة صور وعلى مستوى لبنان والخارج، سفراء دولة فلسطين في كافة الدول المُمثّلة فيها، الفصائل الفلسطينيّة عامة وما تُمثّله، الأحزاب والشخصيّات والفعاليّات والقوى الأمنيّة والعسكريّة اللبنانيّة،والإعلاميين و المراكز والجمعيّات والأندية الثقافيّة والاجتماعيّة و وحدة التدخل الصحي في منطقة صور وجمعية الشفاء وأهالي قضاء صور وجوارها والتجمّعات والمخيّمات الفلسطينيّة فيها وسائر الاقضية اللبنانيّة عموماً.

بأسمي وأسم آل زيداني في فلسطين ولبنان والمهجر وأهالي بلدة الدامون وتجمع المعشوق أتقدّم لكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على مواساتنا بفقدان ابنتنا المغفور لها ابتسام زيداني "إم إبراهيم" سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..
 


ومن ثم موعظة دينية عن الموت وفراق الأحبة، لفضيلة الشيخ عبد الصمد البياري، عن الحياة والموت والدنيا والآخرة، والصبر على المصائب، وتحدث عن مناقبية واخلاق الراحلة ابتسام زيداني ام ابراهيم رحمها الله.




*موقع البص يتقدم من ذوي الفقيدة الغالي بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.*



اللهم أغفر لها و ارحمها و عافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها.
























































































































































































































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent