recent
أخبار الساخنة

*بمناسبة ذكرى النكبة: المكتب الطلابي الحركي يقيم حاجز محبة في مخيم البرج الشمالي*


16\5\2023

في إطار إحياءه للمناسبات الوطنية الفلسطينية وبمناسبة ذكرى النكبة الخامسة والسبعين، أقام المكتب الحركي الطلابي في مخيم الشهداء مخيم البرج الشمالي حاجز محبة على المدخل الرئيسي للمخيم اليوم الثلاثاء ١٦-٥-٢٠٢٣.

فعلى وقع الأناشيد الوطنية والثورية، ورفع الاعلام الفلسطينية واللافتات والصور المعبرة عن الآم شعبنا المستمرة منذ ٧٥ عاما وتأكيدا على حق العودة، ودعما لأبناء شعبنا المدافعين عن أرضهم ومقدساتهم الإسلامية والمسيحية قام كوادر وأعضاء المكتب الحركي الطلابي بتوزيع الأعلام  الفلسطينية وستكرز النكبة على السيارات والمارة. 

وبهذه المناسبة أكد أمين سر المكتب الطلابي في شعبة مخيم البرج الشمالي، أنه بالرغم من مرور خمسة وسبعون عاما على نكبة العصر ومؤامرة القوى الاستعمارية وفي مقدمتها بريطانيا، فلا يزال صغارنا يتمسكون حق العودة، ويتوارثون مفاتيح الدور والبيوت جيلا بعد جيل. 

 وأضاف أمين سر المكتب الطلابي الحركي في شعبة مخيم البرج الشمالي، أن شعبنا متمسك بأرضه  وهوية الوطنية وحق عودته إلى دياره التي هجر منها عام ٤٨، مشيرا إلى ان الصراع مع العدو الصهيوني لن يتوقف أو يتنهي إلا بالنصر والتحرير.

وعاهد أمين سر  المكتب الحركي الطلابي، شهدائنا الأبرار وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، أن نستمر بالثورة والمقاومة على  نهج ومبادئ حركتنا العملاقة حركة "فتح" خلف القيادة الحكيمة للأمين المؤتمن على ثوابتنا الفلسطينية فخامة السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن"  من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.















google-playkhamsatmostaqltradent