recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور: تستقبل وفدا من أفواج الاطفاء الفلسطينية بمقرها في مخيم الرشيدية*




19\5\2023




استقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور، وبحضور عدد من أعضاء قيادة وكوادر المنطقة، وفدا من "أفواج الاطفاء الفلسطينية" وذلك اليوم الجمعة ١٩-٥-٢٠٢٣ في مقر قيادة الحركة بمخيّم الرشيدية.




بداية رحب اللواء عبدالله، بأعضاء الوفد مشيدا بدورهم الكبير في عمليات إطفاء الحرائق والانقاذ ومساعدة أهلهم في منطقة صور ومخيماتها عند الحاجة، ومثمنا استمرار "أفواج الاطفاء الفلسطينية" بعملها الإنساني، وتلبية نداء الواجب في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، والمدن والقرى على صعيد لبنان رغم قلة الامكانيات واعدا بدعمهم والوقوف إلى جانبهم.



من جهتهم توجه أعضاء الوفد بالشكر والتقدير إلى لحركة فتح ولسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ القائد أشرف دبور على دوره البارز في مساعدته ومساندته ودعمه المتواصل لفرق "أفواج الاطفاء الفلسطينية"، كما وتوجهوا بالشكر لسيادة اللواء توفيق عبدالله مثمنين دوره الكبير في دعم "أفواج الاطفاء الفلسطينية" ومؤكدين أنهم بكامل الجاهزية لتلبية نداء الواجب تجاه أبناء الشعب الفلسطيني واللبناني الشقيق.




وفي نهاية اللقاء، نوه اللواء عبدالله، بالدور المهم الذي أدته "أفواج الاطفاء الفلسطينية منذ تأسيسها حتى الآن، مؤكدا أن حركة "فتح" ستبقى في خدمة أبناء شعبها الفلسطيني حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.




وقدم وفد "أفواج الاطفاء الفلسطينية" درعا تكريميا لسيادة اللواء توفيق عبدالله تقديرا لجهوده وتفانيه في خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.










google-playkhamsatmostaqltradent