recent
أخبار الساخنة

*دعما لمقاومة شعبنا وقفة تضامنية في مخيم البص*




مخيم البص - جنوب لبنان 12-05-2023
محمد سليمان عبد الرازق

نظمت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البص وقفة تضامنية و دعما لأبناء شعبنا الفلسطيني في  مواجهة آلة الحرب  الصهيونية بحضور عدد من الفعاليات والعلماء وفصائل الثورة الفلسطينية في المخيم .

بعد التقديم  من الرفيق أبو سليم ألومي  مسؤول جبهة النضال في مخيم البص الذي وجه التحية للشهداء والأسرى والجرحى وللشعب الفلسطيني الموحد الذي يواجه الهمجية الصهيونية.

ثم ألقيت كلمة باسم هيئة العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البص ألقاها الرفيق محمود عوض عضو قيادة إقليم لبنان للجبهة الديمقراطية  وحيا صمود الشعب الفلسطيني الذي يسطر أروع الملاحم البطولية  في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية وأكد على وحدة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وعلى تيني خيار  المقاومة  في مواجهة الاحتلال  وممارساته الفاشية النازية ..

وادان عوض الصمت الدولي والعربي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من وحشية الاحتلال والمجازر التي ترتكب  بحقه.

وشدد على تثبيت قواعد الاشتباك مع العدو الصهيوني  من خلال العمليات البطولية كرد طبيعي على جرائم الاحتلال اليومية بحق الشعب الفلسطيني...

وطالب القيادة الفلسطينية  مجتمعة بأن تكون على مستوى تضحيات شعبنا وتطلعاته الوطنية    بالالتفاف  حول برنامج ومشروع وطني فلسطيني  موحد بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة  وتعزيزها باستراتيجية كفاية نضالية سياسية جديدة عنوانها المقاومة الشعبية بكافة أشكالها ورأس حربتها المقاومة المسلحة ....









































































































































google-playkhamsatmostaqltradent