recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في منطقة صور تستقبل مختاري بلدتي الشعيتية والكنيسة في مقره بمخيم الرشيدية*






17/5/3023


استقبل امين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وبحضور أعضاء قيادة المنطقة، كلا من مختار بلدة الشعيتية السيد طلال بنجك، ومختار بلدة الكنيسة داوود فرج، والوفد المرافق لهم، اليوم الأربعاء ١٧-٥-٢٠٢٣ بمكتبه في مخيم الرشيدية.


بداية رحب اللواء عبدالله بالاخوة الكرام مختاري بلدتي الشعيتية والكنيسة طلال بنجك، و داوود فرج والوفد المرافق لهم، بين إخوانهم في مخيم الرشيدية، مخيم أشبال ال.ار.بي.جي الذي مرغ وجوه ضباط وجنود جيش الإحتلال الصهيوني بوحل قنوات مياة برك رأس العين عام ١٩٨٢.


أهلا بالاخوة المقاومين في قري وبلدات الجنوب الابي، الذين احتضنوا حركة فتح وزعيمها الخالد ياسر عرفات في قراهم ودورهم وقلوبهم، أهلا وسهلا بالذين تقاسموا رغيف الخبز مع فدائيي الثورة الفلسطينية في قرى وبلدات الجنوب المناضلة.


وأكد اللواء عبدالله للأخوة شركاء النضال والكفاح أبناء الجنوب المقاوم ان تضحياتكم من أجل فلسطين ومقدساتها لن تذهب هدرا، فكل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات يعلم حجم التضحيات التي قدمها أهل لبنان الشقيق على طريق تحرير فلسطين. 


من جهتهم قال الإخوة المخاتير إننا في قرى وبلدات الجنوب لن نبخل في تقديم الشهداء من أجل فلسطين ومقدساتها، مؤكدين أن العلاقات التي تعمدت بدماء الشهداء ستستمر حتى النصر والتحرير وهزيمة المحتل الصهيوني الغاشم، وإقامة دولة فلسطين الحرة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف. 


وأضاف الإخوة المخاتير لقد جئنا اليوم إلى مخيم الرشيدية المخيم الأقرب لفلسطين لكي نعبر لكم وللشعب الفلسطيني عن تضامننا معكم ووقوفنا الى جانب قضيتكم العادلة التى نعتبرها قضيتنا حتى النصر والتحرير والعودة، شاكرين اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور على حفاوة الاستقبال الأخوي المميز.










google-playkhamsatmostaqltradent