recent
أخبار الساخنة

*حركة "فتح" في صور تشارك في الوقفة التضامنية التي دعا اليها حزب الله في صور*






16\5\2023

- شارك اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي للحركة في منطقة صور، على رأس وفد من قيادة الحركة في منطقة صور وشعبة البص، في الوقفة التضامنية التي نظمها حزب الله تحت عنوان (ما بين النكبة والتحرير) دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للعدوان الصهيوني الغاشم، اليوم الثلاثاء ١٦-٥-٢٠٢٣، أمام نصب الشهداء صور، وذلك بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة   النائب حسن عز الدين، وممثلي الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية، وفصائل الثورة الفلسطينية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، وعدد من رجال الدين الأفاضل والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني في صور٠ 


والقى الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله بمنطقة صور كلمة من وحي المناسبة، حيث أكد وقوف المقاومة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى دحر الإحتلال، موجها التحية لشهداء الشعب الفلسطيني.

كما القى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر موسى كلمة بإسم فلسطين، حيا فيها فلسطين وشعبها ومقاومته الذين دحروا الاحتلال.  

وأكد ان زمن الهزائم قد ولى وبدأ زمن الانتصارات، ووجهوا تحية إجلال وإكبار واعتزاز لعوائل الشهداء الأبرار والأسرى البواسل والجرحى الأبطال، وكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة  وقطاع غزة الذين وقفوا بوجه أعتى جيوش المنطقة واقواها.

وتحدث عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين كلمة حزب الله حيا فيها شهداء الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، مؤكدا انهم منارات للمقاومة في مواجهة  المحتل. 

وأضاف تحمل الشعب الفلسطيني ٧٥ عاما من المآسي والاجرام  ومؤامرة المجتمع الدولي، وبعض النظام  العربي. 

وقال أن فلسطين حاضرة في الوجدان والقدس في القلب والقدس في قلب عقيدتنا بل هي في صلب عقيدتنا. 

وتحدث عن اقتراب زوال الكيان الصهيوني بل انه هدف وضعناه امام عيوننا وقد عملنا وما زلنا لأجله لقد أصبحنا اقرب من اي وقت مضى لزوال هذا الكيان.

 وخلال الوقفة التضامنية أجرى تلفزيون المنار مقابلة مع القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، حيث شدد على ان النصر قريب وان الشعب الفلسطيني لن يلين او يتعب، ولن تستطيع حكومة نتنياهو/ بن غفير اليمينية المتطرفة أن تطوع الشعب الفلسطيني.

وأضاف ان شعبنا يقدم كل يوم الشهداء، وسوف يواصل المقاومة حتى تحقيق أهدافه الوطنية في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم. 

وأشاد اللواء عبدالله، بتضامن لبنان المقاوم مع القضية المركزية والأهم لدى العرب والمسلمين والاحرار في، العالم القضية الفلسطينية.
















google-playkhamsatmostaqltradent