recent
أخبار الساخنة

لعبة كرة قدم في مخيم الرشيدية بمناسبة ذكرى النكبة ال"75"

 





نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات-لبنان بالتعاون مع اللجنة الأولمبية في لبنان لعبة كرة قدم، يوم الاحد ١٤-٥-٢٠٢٣، في مخيم الرشيدية على ملعب نادي جنين الرياضي بمناسبة الذكرى ال"75" للنكبة الفلسطينية تاكيدًا على التمسك بحق العودة.


بحضور قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله أبو عبدالله، وأعضاء منطقة صور، وأعضاء شعبة الرشيدية، وممثلي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وممثلي اللجنة الأولمبية في لبنان، وممثلي نادي جنين الرياضي، وحشد من أبناء المخيم.


كلمة الأخ ابو رشيد مسؤول لجنة منطقة صور في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أكد فيها ان هذه المباراة احياءً للذكرى ال 75 للنكبة. حيث أصر الفريق جبريل الرجوب واللجنة الأولمبية بتنظيم مباريات على مستوى لبنان، بالامس فى طرابلس واليوم المباراة في صور وغدًا في صيدا.

 

كلمة الأخ توفيق عبدالله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية أكد فيها أن الشعب الفلسطيني يستحق الحياة ويستحق الارض والعودة إلى فلسطين، متمنيًا ان تكون اللعبة الآتية في ملاعب جنين فلسطين وفي اريحا، وصفد، ونابلس، والقدس.


ووجه التحية للاعبين مثمنًا دور الرياضة في القضية الفلسطينية الذي أوصل صوت فلسطين الى جميع انحاء العالم.


قسمت اندية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى مجموعتين لتعزيز روح المشاركة والاخوة بين الفرق الرياضية واللاعبين من خلال دمج لاعبين الفرق في المجموعتين.


وفى نهاية المباراة قدم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم درع الرئيس ابو عمار لمسؤول الاندية الحركية بمنطقة صور  محمود عبدالله.
















google-playkhamsatmostaqltradent