recent
أخبار الساخنة

يوم في ظل العمل Job shadow day في ثانوية الإيمان في صيدا


في إطار برنامج تعريف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في مدارس الايمان على اختصاصات المستقبل في مواقع العمل وبإشراف الاستاذين هدى دالي بلطه  ومحمد فواز ، انطلق في مدارس الايمان برنامج (job shadow day 2023 )

توزع الطلاب والطالبات   على العديد من المؤسسات والشركات والمستشفيات  ، لاختيار التخصص الجامعي ومهنة المستقبل وقد تنوعت الاختصاصات المنشودة بين الطب ،الجراحة ، التمريض ،طب الأسنان ،الطب البيطري ، الهندسة على أنواعها، 

علوم الكومبيوتر ، إدارة الأعمال ، المحاسبة ، المختبرات ،الصيدلة ،الحقوق ،العلاج الفيزيائي ،علم النفس ، تصميم المجوهرات ، وتصميم الأزياء ، والتصميم الداخلي ، 


البداية كانت في مستشفى الراعي الذي استقبلهم فيه المستشار الإعلامي للمستشفى  د. وسيم ونّي والذي اشرف على متابعة البرنامج في المستشفى .

عدد آخر من الطلاب توجه الى مجموعة من الشركات والمؤسسات والمكاتب في صيدا بمرافقة واشراف الاساتذه احمد الدوخي ، أحمد اسكندراني وضحى الحلبي.

وكانت كل مؤسسة قد جهزت فريقا للاهتمام بالطلاب الزائرين وتعريفهم على الاختصاص وتفاصيله وفرص العمل المتاحة وممارسة العمل بواقعيته .

وقد توجت ادارة مدارس الايمان بالشكر والتقدير للاشخاص والمؤسسات المتعاونه في نجاح هذا المشروع متمنية للجميع دوام النجاح  والتألق .









google-playkhamsatmostaqltradent