recent
أخبار الساخنة

*قيادة حركة فتح في صور تزور القنصل عبد الغني مهنئة*

 




26\4\2023


قام وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور يتقدمه القائد العسكري والتنظيمي للحركة اللواء توفيق عبدالله، بزيارة السفارة الفلسطينية في لبنان، اليوم الإربعاء ٢٦-٤-٢٠٢٣، حيث التقى الأخ غسان عبد الغني لتهنئته بمناسبة تسلمه مهامه كقنصل في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، وذلك بحضور الأخ أبو إياد شعلان عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان. 


بداية رحب سعادة القنصل عبد الغني، بسيادة اللواء توفيق عبدالله والوفد المرافق في سفارة دولة فلسطين شاكرا لهم هذه الزيارة والتي تعبر عن عمق العلاقة الأخوية الصادقة بين أبناء حركة فتح. 


من جهته هنأ اللواء عبدالله بإسمه وإخوانه قيادة وكوادر ومناضلي حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور الأخ عبد الغني بتعينه قنصل في السفارة الفلسطينية في لبنان، متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني. 


وجرى خلال اللقاء استعرض الأوضاع الفلسطينية لما يتعرض له شعبنا ومقدساتنا من جرائم يرتكبها جيش الإحتلال وقطعان مستوطنيه بشكل يومي، وتطرق الجانبان لشوؤن أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بشكل عام وفي منطقة صور بشكل خاص، في ظل الأوضاع التي يعيشونها خصوصاً في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة.


وعبر الجميع عن دعمهم ووقوفهم خلف القيادة الحكيمة لسيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” الأمين المؤتمن علي الثوابت الوطنية الفلسطينية، والذي يحافظ على المشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل، حتى تحقيق أهدافنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.


وفي ختام الزيارة قدمت قيادة حركة فتح في منطقة صور درعا تكريميا لسعادة القنصل عبد الغني كعربون وفاء وتقديرا لعطاءاته وتفانيه في خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.


من جهته شكر سعادة القنصل غسان عبد الغني اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على هذه اللفتة الإخوية الكريمة.





google-playkhamsatmostaqltradent