recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح: تشارك في الوقفة تضامنية مع الأسرى ويوم الاسير الفلسطيني*






18/4/2023

شارك وفد قيادي من حركة فتح في منطقة صور وشعبة البرج الشمالي تقدمه مسؤول العلاقات العامة العميد جلال أبو شهاب، وأمين سر شعبة البرج الشمالي الأستاذ أحمد خضر في الوقفة التضامنية مع الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني ويوم الاسير الفلسطيني، ودعما  لشعبنا الفلسطيني الصامد المرابط في الوطن، الذي اقامته الجبهة الشعبية  - القيادة العامة في مخيم برج الشمالي، اليوم ١٨-٤-٢٠٢٣. 

والقى كلمة فلسطين العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور، توجه فيها وبمناسبة يوم الاسير الفلسطيني التحية للأسرى والاسيرات في سجون الإحتلال الصهيوني.

 وأكد أن فصائل الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم حركة فتح  تعاهد أسرانا وأسيراتنا إنها لن تهدأ حتى تحريرهم من سجون ومعتقلات الإحتلال.

وعاهد العميد أبو شهاب إننا في حركة فتح سنبقى على نهج الشهداء والاسرى والجرحي حتى دحر الإحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، خلف القيادة الحكيمة للرئيس محمود عباس أبو مازن ومنظمة التحرير الفلسطينية.

ومن ثم القى الرفيق ابو وائل عصام عضو اللجنه المركزيه للجبهه الشعبيه القياده العامه والذي بدوره أكد أيضا على أهمية الجهاد والمقاومه حتى إقامة الدولة الفلسطينية وحيا صمود الشعب الفلسطيني في كل فلسطين، وأكد على أن قضيه الأسرى في سلم الأولويات، وان شباب فلسطين يقدمون أنفسهم وأرواحهم ودمائهم في سبيل استعادة الأقصى وكافة المقدسات، وسيستمر شعبنا في نضاله ومقاومته حتى دحر الإحتلال الصهيوني.








google-playkhamsatmostaqltradent