recent
أخبار الساخنة

*فتح في منطقة صور تشارك التحرير الفلسطينية بإيقاد شعلة انطلاقتها*

 





29\4\2023


قام وفد قيادي من حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور ضم مسؤول العلاقات العامة العميد جلال أبو شهاب، وقائد الأمن الوطني في مخيم البرج الشمالي طلال العبد، وامناء سر شعبتي البرج الشمالي والبص أحمد خضر وعلي الجمل، وعدد ومن كوادر وضباط الحركة والامن الوطني الفلسطيني، بمشاركة الإخوة في جبهة التحرير الفلسطينية في ذكرى انطلاقتها السادسة والأربعين، وذلك بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق يوسف ناظم اليوسف وممثلي الفصائل والأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية والاتحادات واللجان الشعبية، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وقيادة جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، أمس يوم الجمعة ٢٨-٤-٢٠٢٣ في مخيم برج الشمالي.


وألقى العميد "جلال ابو شهاب" كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، استهلها بالتحية للجبهة في يوم انطلاقتها السادسة والأربعين، والتحيةً لشهداءها والأمنائ العامون وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني. 


واشاد بدور الجبهة وعملياتها البطولية التي نفذتها ضد العدو الصهيوني، ومنوها على دورها الهام في اطارنا الوطني وممثلنا الشرعي والوحيد م. ت. ف، التي تتعرض هذه الايام لعملية التفاف على شرعيتها تحت مسمى (مؤتمر العودة) من فئة لا  تمثل إلا نفسها، معتبرا اياها خروج عن الإجماع الوطني الفلسطيني بوحدانية م. ت. ف التي تمثل شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.


ووجه التحية لفلسطين وأهلنا في الوطن والقدس وللشهداء الأبرار وفي المقدمة منهم الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات، مؤكد على اننا سنحافظ على م.ت.ف، خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها رمز الشرعية الفلسطينية سيادة الرئيس  ابو مازن حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 


ومن ثم القى مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ابو جهاد حبوس كلمة من وحي هذه المناسبة الوطنية إنطلاقة جبهة التحرير الفلسطينية المجيدة.











google-playkhamsatmostaqltradent