recent
أخبار الساخنة

*وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور يزور السفير دبور*






6\4\2023


قام وفد من حركة "فتح" في صور يتقدمه قائدها العسكري والتنظيمي اللواء توفيق عبدالله، بزيارة سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، والحاج فتحي ابو العردات أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وذلك اليوم الخميس ٦-٤-٢٠٢٣ في مبنى السفارة الفلسطينية بالعاصمة بيروت. 


بداية رحب السفير الإنساني الأخ القائد أشرف دبور، بسيادة اللواء توفيق عبدالله ووفد قيادة الحركة في منطقة صور في سفارة دولة فلسطين هذا البيت الجامع لكافة أطياف الشعب الفلسطيني، شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة.


من جهته هنأ اللواء عبدالله، سعادة السفير دبور، والحاج أبو العردات، وقيادة وكوادر حركة فتح في لبنان بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير وعلى شعبنا بالنصر والتحرير والعودة.

وجرى خلال الزيارة تبادل شوؤن وشجون أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بشكل عام وفي منطقة صور بشكل خاص، في ظل الأوضاع التي يعيشونها خصوصاً في هذه الأزمة الاقتصادية الصعبة التى تعصف بلبنان الشقيق، كما وجرى التطرق  للأوضاع داخل الوطن وما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات، وما يتعرض له شعبنا من جرائم على يد الإحتلال خاصة الهجوم الغير مسبوق على أبناء شعبنا المعتكفين في المسجد الأقصى المبارك، وعملية تهويد مقدساتنا المسيحية والاسلامية وذبح القرابين داخل المسجد الأقصى المبارك 

 

وعبر الجميع عن دعمهم للقيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” الذي يتعرض لمؤامرات أميركية وإسرائيلية تستهدف النيل من ثباته وعزيمته، ومن قرارنا الوطني الفلسطيني المستقل. 


وهنئوا فخامة الرئيس الحكيم بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله عليه بالصحة والعافية والعمر المديد، مؤكدين أن الرئيس استطاع بحكمته وحنكته أن يفشل كافة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية.


وحمل اللواء عبدالله، سعادة السفير دبور التهنئة والتبريكات لأبناء شعبنا في الوطن والى قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس أبو مازن ربان سفينتنا الفلسطينية نحو الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، شاء من شاء وأبى من أبى .








google-playkhamsatmostaqltradent