recent
أخبار الساخنة

*وقفة جماهيرية في برلين نصرة لأهلنا في القدس والمسجد الأقصى*


الزميل الناشط الفلسطيني محمد العبدالله

*برلين / يوم الأربعاء 05/04/2023*


*إن العدوان الجاري اليوم على الأقصى  يمثل حرب شعواء على شعبنا وأمتنا*


خرج أبناء الشعب الفلسطيني والعربي في برلين ومعهم أحرار العالم اليوم  بدعوة من *هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين ولجنة العمل الوطني الفلسطيني* للشارع في  وقفة جماهيرية نصرة وإسناداً لأهلنا في القدس, للأقصى والمقدسات .. 


إنه صوت مناشدة الأقصى والمقدسيين في القدس وهم يتعرضون لعدوان غير مسبوق في عتمة الليل .. إنه صوت الأقصى الذي يستنجد ويستغيث بالشرفاء المخلصين من الأمة ..

إنه اليوم دور  الجماهير المخلصة وأحرار الأمة  الحقيقي المطلوب لتلبية النداء وفضح ممارسات الإحتلال العدوانية في كل مكان وعلى كل المنصات .. لتسمع مدى وحجم وجع أبناء المدينة المقدسة وكذلك هول معاناة شعبنا تحت الإحتلال  .. 


إنه اليوم تحرك مخلصي شعبنا وأنصار فلسطين لتسمع صوتها الجماهيري وغضبها واستنكارها وإدانتها  لما يقع ويجري من ظلم وعدوان في القدس والأقصى لهذا العالم الأعمى الأصم الذي يكيل بمكيالين  .. وتشرح للشارع الألماني والأوروبي ما يجري من انتهاكات لكل الحرمات في فلسطين ضد الشعب الفلسطيني الأعزل  وضد مقدساته على يد الإحتلال الإسرائيلي  .. الذي لا يقيم وزناً ولا احتراماً لحرمة الشهر الفضيل والمقدسات .. التي وصلت لحد الإعتداءات على المصلين السلميين وإطلاق النار داخل المسجد الأقصى المبارك والعبث بمكوناته ومحتوياته ..


لقد خرجت الجماهير  للشارع في برلين مجدداً.. من أجل القدس والأقصى .. ونصرة وانتصاراً لأهل القدس الذين يرابطون وينافحون عن شرف وكرامة أمة ضاعت وتنتهك .. ولكي تضع الساسة الألمان والأوروبيين أمام مسؤولياتهم .. حيث طالب المعتصمون في برلين الحكومة الألمانية والإتحاد الأوروبي بأخذ دورهم بممارسة الضغط على الإحتلال للتوقف عن جرائمه ضد شعبنا ومقدساتنا  .. 


وحيا المعتصمون في برلين صمود واستبسال شعبنا وصموده  وتصديه  لعدوان الإحتلال البربري ..

وقال بعض المتحدثين .. إننا نوقن بأن شعبنا في كل أماكن تواجده .. هو شعب مكافح ومعطاء ..  وهو شعب الجبارين الذي لن يبخل ولن يتأخر لحظة واحدة في بذل الغالي والنفيس .. نصرة للأشقاء ونصرة للمقدسات ولمدينة القدس .. ودفاعا عن عروبة فلسطين..






































google-playkhamsatmostaqltradent