recent
أخبار الساخنة

*الإفطار السّنوي لهيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في ألمانيا*

 





برلين / يوم السبت  15.04.2023


نظمت هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في ألمانيا حفل الإفطار الرّمضاني السنوي وقد حضر حفل الأفطارعدد كبير من المدعوين من ممثلي المؤسسات والجمعيات وأبناء الجالية الفلسطينية والعربية في برلين.


أفتتح اللقاء بالترحيب بالحضور وبتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم تبعه النّشيد الوطني الفلسطيني وبعدها رحّبت الهيئة بالمدعوّين وأثنت على تمسّكهم بقضيّتهم الفلسطينية العادلة. ودعتهم الى الاستمرار في حضور كل الأنشطة والمؤتمرات الّتي تنادي بالحقوق الفلسطينيّة وتدعم صمود أهلنا في فلسطين. كما أشارت الإدارة الى وجود مناسبتان مهمّتان في الأيام القادمة هما يوم الأسير الفلسطيني في 17.04 وذكرى النكبة الفلسطينية في 15.05 ودعتهم الى المشاركة في الفعاليات التي سوف تقام لهذا الغرض .


وكان لأحد مشايخ برلين موعظة حول القدس والمسجد الأقصى وأهمية التمسك بالمقدسات الفلسطينية وكذلك شدّد على حق اشعب الفلسطيني والعربي بهذه المقدّسات وأهمية العمل في أوروبا لنشر المفاهيم الصحيحة والرواية الفلسطينية الحقيقية حول فلسطين وقضيّتها.


وختاما قامت الأمانة العامة للهيئة بتقديم الشكر لكل الحضور على تلبيتهم الدّعوة وكذلك الشكر الى كلّ من ساهم في إنجاح هذا اللقاء الإجتماعي السّنوي.


تقبّل الله صيامكم وكل عام وأنتم بخير














google-playkhamsatmostaqltradent