recent
أخبار الساخنة

*المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين يستقبل وفد من قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى*




لمناسبة يوم الأرض استقبل أمين سر المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين-فرع لبنان منطقة صور وفد من قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى اليوم السبت ١ / نيسان / ٢٠٢٣




استقبل أمين سر المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان الاخ حسين عزام وبحضور عضو المكتب التنفيذي عبد كنعان، وأعضاء من المكتب الإداري،

في مقر الاتحاد في مخيم البص،

وفداً من قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى ضم مسؤول النقابات والعمال الحاج وسام طفلا ، والحاج مصطفى بديع ، والحاج موسى فريدي، والحاج خليل حمود، والحاج رامي ابو زيد، وذلك تضامنًا مع شعبنا الفلسطيني في يوم الارض.

حيث رحب الأخ حسين عزام بالوفد شاكرًا لهم وقوفهم الدائم إلى جانب شعبنا الفلسطيني والحق الفلسطيني لاسترداد أرضنا من المحتل الغاصب.

حيث تم التأكيد على ضرورة تظافر الجهود من أجل مواجهة المشروع الصهيوني ودحره وتحرير الأرض من رجس الاحتلال،




حيث القى كلمة الحق الفلسطيني في الأرض عضو المكتب التنفيذي الرفيق عبد كنعان، كما القى كلمة الوفد المتضامن في يوم الارض مسؤول النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الاولى الحاج وسام موجهًا باسم النقابات واللجان والروابط العمالية في الجنوب تحية اجلال واكبار إلى الشعب الفلسطيني المكافح والمناضل الذي يقدم التضحيات يوميًا في مواجهة الغطرسة الصهيونية.




كما دعا كل الأحرار والشرفاء في العالم إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني لمقاومته و لنضاله المشروع لتحرير الأرض والمقدسات التي يدنسها العدو الصهيوني بدعم كامل من الإدارة الأمريكية .




وفي يوم الأرض أكد أنه لا خيار لتحرير كامل الأرض إلا بالمقاومة والصمود بوجه المحتل وبوجه كل مؤامرات أشرار العالم الذين لا يفهمون الا لغة المقاومة لتحرير كامل التراب الفلسطيني.












google-playkhamsatmostaqltradent