recent
أخبار الساخنة

نيابة عن الرئيس: دبور يضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشه♡داء في بيروت

 


بيروت 21-4-2023

نيابة عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس وضع سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الجمعة، اكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في مثوى شهداء الثورة الفلسطينية في بيروت بمناسبة عيد الفطر ووفاءً لتضحيات قوافل شهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمهم الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وشارك في وضع الاكاليل الذي جاء بدعوة من منظمة التحرير الفلسطينية نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية علي فيصل، ومنسق عام الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة معن بشور، ومسؤول رعاية أسر الشهداء في لبنان شريف الدسوقي، كوادر واعضاء حركة فتح ومكاتبها الحركية وممثلو الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية واللجان الشعبية وحشود غفيرة من ابناء شعبنا في مخيمات بيروت.

ووضع المشاركون اكاليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس وسفارة دولة فلسطين في لبنان، وباسم منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح، ورئاسة المجلس الوطني الفلسطيني والجبهة الديمقراطية، ومؤسسة رعاية أسر الشهداء.

واكد مسؤول العلاقات الدولية في المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن نبيل حلاق في كلمة له أن نهج الشهداء الأبرار هو النهج الذي يمشي عليه شرفاء الأمة، معتبراً أن التضحيات التي قدموها أبقت قضية فلسطين على الخارطة الدولية. 

وقال السفير دبور في كلمة له " من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا"

واضاف "يأبى شعبنا الفلسطيني شعب الوفاء الا ان يجدد العهد والقسم للشهداء الاكرم منا جميعاً ولرمز ثورتنا الرئيس الشهيد ياسر عرفات".

ووجه دبور تحية فخر واعتزاز الى شهداء ثورتنا وشعبنا، والى اسرانا البواسل في سجون الاحتلال والى شعبنا الصامد على ارض وطننا فلسطين وفي كافة اماكن تواجده.

واكد الإستمرار على نهج الشهداء، مستذكراً القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات الذي افتتح النصب التذكاري للشهداء.












google-playkhamsatmostaqltradent