recent
أخبار الساخنة

*احتفال لمناسبة الذكرى (76) لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي وتضامناً مع القدس في مخيم البص*

 



إقيم في مقر حزب البعث العربي الاشتراكي وطلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة منطقة صور - مخيم البص يوم الجمعة الواقع فيه 7 نيسان 2023 الساعة الرابعة عصراً.


لمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي العظيم وتضامناً مع أهلنا المرابطين في المسجد الاقصى المدافعين عن شرف هذه الامة شاركت بهذه المناسبة ممثلى الفصائل الفلسطينية وممثل عن سرايا القدس منطقة صور كما شارك رفاقنا البعثين والمفرغين بهذه المناسبة.


حيث كانت كلمتين بهذه المناسبة كلمة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الرفيق ابو بلال مرعي حيث أثنى على دور القيادة السورية بقيادة الامين العام الدكتور بشار الاسد قيادة وشعباً وجيشاً بالدفاع عن سوريا لما تعرضعت له من مؤامرات.


والكلمة الثانية كانت لعضو اللجنة المركزية للحزب ونائب امين سر منظمة الصاعقة في لبنان الرفيق أحمد الشيخ أبو محمد حيث أشاد بدورة ومسيرة الحزب النضالية طيلة ستة وسبعون عاماً وقدم للقيادة السورية والامين العام التهنئة بهذه المناسبة.


كما نوجه التحية لروح قائد تصحيح مسار الحزب الخالد في نفوسنا الرئيس حافظ الاسد  والأمين العام للقيادة المركزية لحزب البعث الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد و الأمين العام المساعد الرفيق هلال هلال واعضاء القيادة.

وتحية لأمين القيادة الفلسطينية لحزب البعث الدكتور محمد قيس واعضاء القيادة.


كما اشاد بالعمليات البطولية التي يقوم بها الشباب الفلسطينيين في الداخل وندد بما يحدث من إنتهاكات للمسجد الاقصى والمصلين والعزل من قبل العدو الصهيوني.



وفي الختام عاش حزبنا العظيم حزب البعث الاشتراكي عاشت سوريا قلب العروبة النابض عاشت فلسطين حرة عربية المجد والخلود لشهدائنا الأبرار 

الخلود لرسلتنا


منظمة الصاعقة والحزب في منطقة صور
07-04-2023



 









google-playkhamsatmostaqltradent