recent
أخبار الساخنة

جمعية *HELP DUNYA* تفتتح _Ramadan Market (سوق رمضان 2023) في مخيم عين الحلوة.

الصفحة الرئيسية

 




صيدا 20-3-2023


 لا بد من إدراك الجميع أن الفرح الحقيقي إنما هو لذة تقع في القلب، وأن الفرح والسرور نعمة كبيرة من الله، ومسؤوليتنا جميعاً في هذه الظروف أن نسهم في نشر الفرح للكبار و الصغار، وأن لا نستسلم لليأس والقنوط والحزن.

   ففي خطوة فريدة من نوعها بادرت جمعية *HELP DUNYA*   بالتنسيق مع القوة الامنية المشتركة ولجنة تجار سوق الخضار و بحضور اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية و اللجان الشعبية لقوى التحالف الفلسطيني و لجان القواطع و الأحياء و حشد من الاهالي إلى إفتتاح سوق رمضان بإضاءة و تزيين سوق الخضار في مخيم عين الحلوة حيث أفضت هذه الأعمال إلى إضفاء جو من الفرح في المخيم تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك، و كانت مناسبة تخرق أجواء الظلمة و الأسى التي يقاسي منها الشعب الفلسطيني في المخيم و مع ما يعانون منه من ضغوطات اقتصادية و نفسية صعبة على حدٍّ سواء. 

   كما و أن هذا المشروع يساهم في تعزيز و تيسير الحركة التجارية في السوق الذي يعتبر الشريان الإقتصادي الأساسي لأهالي المخيم لإعادة   البهجة و السرور إلى دورة حياته الإقتصادية. كما و أعاد البسمة على وجوه أطفالنا الأعزاء الذين جددوا أملهم بمستقبل يعج بالفرح و الأمن و السعادة. 

   و في ختام هذا الإفتتاح المبارك، تشكر مدير جمعية *HELP DUNYA* في الشرق الأوسط السيد سامر بلال أصلان  جميع الحضور الكريم و خص بالشكر قائد القوة الامنية المشتركة  العقيد عبد الهادي الاسدي. 

سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم بالخير والبركة. 


 _رمضان كريم_ 💚

                                                   

#HELP_DUNYA_Lebanon

#Ramadan_Markt_2023








google-playkhamsatmostaqltradent