recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور: الأرض كانت وما تزال جوهر الصراع العربي الإسرائيلي*




30/3/2023

أكدت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور جنوبي لبنان، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين ليوم الأرض أن أرضنا الفلسطينية المحتلة كانت وما زالت وستبقى جوهر الصراع العربي الإسرائيلي، مؤكدة أن شعبنا العربي الفلسطيني يقف في الخطوط الأولى متصديا للمشروع الصهيوني الاستعماري الذي يصادر أرضنا ويحتل بلادنا.

 وقالت الحركة في بيان صادر عن قيادتها في منطقة صور، أن شعبنا الفلسطيني هو صاحب الحق الشرعي في أرضه  التاريخية فلسطين، معتبرة أن ذكرى يوم الأرض هو رسالة للعالم أجمع بأن أبناء شعبنا في فلسطين التاريخية على استعداد تام للدفاع عن اراضيهم والتضحية من اجلها بأرواحهم.

وشددت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، على أن الشعب العربي الفلسطيني سيبقى صامدا ومرابطا في ارضه ومبدعا في مقاومته الشعبية المشروعة حتى تحقيق أهدافه وتطلعاته في الحرية والاستقلال. 

وجددت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، تأكيدها على ان  للفلسطينيين وطن واحد هو فلسطين، وأرض فلسطين هي للشعب الفلسطيني الذي سيقيم عليها دولته المستقلة وعاصمتها القدس التي قال عنها فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" إن "القدس خط أحمر لا سلام ولا أمن ولا استقرار إلا بتحريرها الكامل من الاحتلال الإسرائيلي"، وعودة اللاجئين إلى ديارهم ومتلكاتهم، شاء من شاء وأبى من أبى 

    *قيادة حركة فتح* 
       *منطقة صور*
      30/3/2023
google-playkhamsatmostaqltradent