recent
أخبار الساخنة

*وحدة الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر تنظم يومًا صحيا مجانيا في مخيم البرج الشمالي*





16\3\2023


بالتعاون مع اللجنة الشعبية في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي، نظمت وحدة الإسعاف والطوارئ التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان يوما صحيا في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم بمخيم البرج الشمالي اليوم الخميس ١٦-٣-٢٠٢٣، وذلك بحضور أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور د. خليل نصار، وأمين سر حركة فتح في شعبة البرج الشمالي الاستاذ احمد خضر، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي أبو العبد طلال، وامين سر اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي الحاج محمد رشيد، وجرت خلال هذا اليوم معاينة عدد من أبناء شعبنا في  من قبل أطباء في اختصاصات الصدر والحساسية والأطفال والجهاز الهضمي إضافة الى أطباء الصحة العامة، وتم إعطاء أدوية مجانية للمرضى 


من جهته شكر أمين سر اللجنة الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د. خليل نصار وحدة الاسعاف والطوارئ والطاقم الطبي والتمريضي في مستشفى الهمشري على هذه المبادرة التي تأتي من أجل تخفيف الآلام والاعباء عن أبناء شعبنا الفلسطيني ومساندتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والغلاء الفاحش للأدوية والمعاينات الطبية. 


من جهتهم ثمن الاستاذ أحمد خضر، والعميد أبو العبد طلال، والحاج محمد رشيد، واهلنا في مخيم البرج الشمالي هذه الخطوة الهامة من إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الشهيد محمود الهمشري ووحدة الإسعاف والطوارئ شاكرين وقوفهم الدائم إلى جانب شعبنا.















google-playkhamsatmostaqltradent