recent
أخبار الساخنة

لقاء حواري للجبهة الديمقراطية في مخيم البص يدين الحريمة النكراء في جنين ويدعو لمقاطعة قمة شرم الشيخ الامنية.


 


نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لقاءا حواريا في مخيم البص  جنوبي لبنان في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني بحضور عضوي اللجنة المركزية تيسير عمار وفؤاد الحسين وعضوي قيادة الجبهة في لبنان عبد كنعان ووليد فاعور واعضاء قيادة الجبهة وكوادرها في المخيم.


تحدث في اللقاء الرفيق عبد كنعان مدينا الجرائم الصهيونية في الضفة والقدس وآخرها جريمة جنين  التي ادت الى استشهاد عدد من ابناء شعبنا.


 واكد على ضرورةالتصدي للمخططات الصهيونية الهادفة الى اخراج القضية الفلسطينية من سياقها السياسي والقانوني وحصرها بالجانب الامني، وهذا هو الهدف الاهم لمسار العقبة - شرم الشيخ الامني الذي يشكل اساءة للنضال الفلسطيني ويضر بالعلاقات الوطنية الفلسطينية ويهبط بسقف الحقوق الفلسطينية الى مستويات متدنية.


 ودعا كنعان  الى الخروج من مسار العقبة - شرم الشيخ الامني وتعزيز الوحدة والشراكة الوطنية وفتح الآفاق امام تطوير فعاليات المقاومة الشعبية نحو انتفاضة شاملة تشكل ردا على المشاريع والمخططات الصهيونية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ودعا كنعان السلطة الفلسطينية لمقاطعة اجتماع شرم الشيخ الامني ، والتحلل من تفاهمات مسار العقية  

ودعا السلطة الفلسطينية الي تطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير الفلسطنية بالتحلل من اتفاق اوسلو وتبعاته الامنية والاقتصادية.







google-playkhamsatmostaqltradent