recent
أخبار الساخنة

اللواء توفيق عبدالله يستقبل وفدًا نرويجيا متضامن مع القضية الفلسطينية في مخيّم الرشيدية






استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في صور اللواء توفيق عبدالله وفدًا نرويجيا متضامن مع القضية الفلسطينية بحضور أعضاء منطقة صور، اليوم الاربعاء ١٥-٣-٢٠٢٣.

رحب اللواء ابو عبدالله بالوفد القادم من النروج على اهتمامهم ودعمهم القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الفلسطيني ، ومن ثم تطرق الى أوضاع شعبنا الفلسطيني في المخيمات ومعاناته خاصة في ضل الازمة الذي يمر فيها لبنان الشقيق، وما يرتكبه الاحتلال من جرائم يوميا  وهدم للمنازل والقتل العمد واقتحام المدن والمخيمات في الضفة.

وأكد عبدالله أن الشعب الفلسطيني سيحقق أهدافه باقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وسيستمر شعبنا الفلسطيني بنضاله في كافة الوسائل المتاحة حتى تحقيق أهدافه، وعلى ضرورة الدعم للشعب الفلسطيني من كل أحرار العالم.

كما أكد الوفد للواء عبدالله عن وقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني ودعمهم لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في العودة وان ينعم الشعب الفلسطيني بالامن والامان.

وختاما شكر اللواء ابو عبدالله الوفد المتضامن مع الشعب الفلسطيني مستذكرا ان الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم ليس فقط بحق الفلسطينيين بل بحق المتضامنين ولا ننسى اغتيال رشال خوري.

وتوجه الوفد بعد لقاء اللواء توفيق عبدالله الى زيارة مؤسسات وجمعيات في المخيم حيث انهى جولته في روضة صلاح خلف بعرض فني لفرقة يافا.












google-playkhamsatmostaqltradent