recent
أخبار الساخنة

وفد من الجبهة الشعبية زار منزل الأسير يحيى سكاف في ذكرى اعتقالة

 





زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تقدمه عضو قياتدها في لبنان أحمد غنومي، يرافقه أعضاء لجنة الاسرى والمحررين للجبهة الشعبية في لبنان، منزل عميد الاسرى في سجون العدو يحيى سكاف في مدينة المنية، وكان بإستقبال الوفد جمال سكاف شقيق الاسير.


 بدايةً تحدث غنومي بأسم الوفد حيث قال تأتي هذه الزيارة الى منزل الاسير يحيى سكاف لنؤكد على عمق العلاقة التي تربطنا بهذا البيت العروبي الوطني المقاوم، و لنعرب عن تضامننا مع قضية الاسير يحيى سكاف الذي لبى نداء الدفاع عن فلسطين و شعبها، وطالب غنومي الجهات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان بالكشف عن مصيره متمنياً في العام القادم ان يكون محرراً بين اهله واصدقائه.

و دعا غنومي للمشاركة الحاشدة بإحياء هذه المناسبة التي تنظمها لجنة أصدقاء الأسير سكاف الأسبوع القادم، لأنها ذكرى تعني كافة الأحرار و الشرفاء.


 بدوره رحب جمال سكاف بالوفد، مؤكداً أن منزل يحيى سكاف سيبقى حاضناً للقضية الفلسطينية و لكافة المقاومين والمناضلين الذين يقدمون التضحيات في سبيل تحرير أوطاننا من رجس الإحتلال.

 ووجه التحية للأخ القائد أحمد سعدات ولكافة اسرى الجبهة الشعبية و للمؤسس جورج حبش والشهيد ابو علي مصطفى، هؤلاء القادة الذين سيخلدهم التاريخ بصفحات من العز، و اعتبر أن فلسطين ستبقى القضية الأساسية و المركزية حتى تحريرها من بحرها إلى نهرها.

google-playkhamsatmostaqltradent