recent
أخبار الساخنة

*اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود تكرم المهندس منعم عوض*




31/3/2023

وكالة نور نيوز


كرمت اللجنة الشعبية الفلسطينية لتجمعات أبو الأسود المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان لجهوده وتفانيه في خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود تقدمه أبو شريف رباح وحسين زيدان، للمهندس عوض بمكتب الاتحادات الفلسطينية في مدينة صيدا اليوم ٣١-٣-٢٠٢٣.


بداية المهندس منعم عوض واعضاء لجنة المتابعه المركزيه للجان الشعبيه الفلسطينيه في لبنان الاخوه محمد اسماعيل وسعيد مراد وابو وائل كليب


وبحضور د. يوسف اسعد عضو قيادة اقليم لبنان لحركة فتح رحبوا بوفد اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود، حيث شكر المهندس عوض، لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تأتي لتوحيد الجهود والمساعي من أجل خدمة اهلنا في التجمعات الفلسطينية في منطقة صور.


من جهته هنأ أبو شريف رباح المسؤول الإعلامي باللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود والوفد المرافق، المهندس منعم عوض واعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونقل الوفد تحيات وتهاني أعضاء اللجنة الشعبية وأهالي التجمعات، شاكرا للمهندس عوض وقوفه ومساندته للاجئين الفلسطينيين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور خاصة في ظل معاناتهم التي يعانونها بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة في لبنان.


وجرى خلال الزيارة البحث في القضايا التي تهم أبناء شعبنا في تجمعات أبو الأسود خاصة موضوع حفر بئر ارتوازي في تجمع جمجيم، وتطرق الحديث للاجتماع بين مديرة الأونروا في لبنان وهيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية وما تم الاتفاق لتحسين حياة اللاجئين الفلسطينيين.


وتحدث المهندس عوض عن وضع اللاجئين الفلسطينين الصعب في تجمعات في منطقة صور وعن ضرورة تحسين ظروفهم من خلال تنفيذ المشارع التي تخدمهم وتخفف من معاناتهم.


ووجه الجانبان الشكر لمعالي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد ابو هولي، مشيدين بدوره الريادي وتحركاته ولقاءاته التي اجراها منذ توليه لمسؤولية الدائرة، ومثمنين دور الدائرة في معالجة القضايا ذات الاولوية والمشاريع التي تقدمها كشبكات الكهرباء وآبار المياه، وغيرها من المشاريع الهامة


وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعا تكريميا للمهندس منعم عوض كعربون وفاء وتقدير لجهوده الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.






google-playkhamsatmostaqltradent