recent
أخبار الساخنة

وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان ووفد من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في محافظة النبطية يلتقيان سعادة محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه






التقى أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان، ونائب أمين السر ناصر ميعاري وعبدالكريم الاحمد، وأعضاء من قيادة العمل اليومي للاتحاد عبدالعزيز رشيد علي وجودات الموعد، ووفد من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في محافظة  النبطية برئاسة الحاج حسين مغربل وعضوية رئيس نقابة السائقين السيد علي كمال و الحاج عبد الامير درويش وحسن مغربل، بسعادة محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه، في منطقة النبطية، يوم الأربعاء ١-٣-٢٠٢٣.


حيث كان جولة أفق عامة على كل الصعد المعيشية و الاقتصادية والظروف الصعبة التي يعاني منها العمال خاصةً وعموم الشعب اللبناني والفلسطيني عامة.


وبدوره شرح النقيب بقاعي الظروف المأسوية التي يعاني منها العامل الفلسطيني في الأراضي المحتله في ظل الهمجية الصهيونية المجازر التي يقوم فيها بوجه الفلسطينين مؤكداً حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة واستمرارها حتى التحرير الكامل، شاكرًا دولة الرئيس نبيه بري لما يقوم به من الدعوة للحوار  لما يمثله من رجل الوفاق والتوافق محافظًا على السلم الأهلي ودعمه الدائم للمقاومة بشقيها اللبناني والفلسطيني ورعايته الدائمة لقضايا الشعب الفلسطيني في لبنان والحوار الدائم بين كل الفصائل الفلسطينية.


بدوره أدان سعادة  محافظ النبطية المجازر المتكررة بحق الشعب الفلسطيني على يد الهمجية الصهيونية وقطعان عصابات المستوطنين مستغربًا السكوت المطبق للجامعة العربيه والأمم المتحدة والمجتمع الدولي اتجاه هذا الأمر المروع.


وقد ناقش النقيب حسين مغربل مع سعادته الوضع المعيشي الصعب وضرورة ضبط الأسعار من قبل الجهات المختصة وضرورة انقاذ العام الدراسي بطريقة ترضي المعلمين ولا يدفع ضريبتها الطلاب وخاصة في الشهادات الرسمية.


وفي الختام شكر الوفدان سعادة المحافظ على هذا اللقاء ثم قدم النقيب بقاعي لسعادة محافظ النبطية الشال الفلسطيني وسجادة الصلاة التي تحمل صورة الأقصى تأكيدًا على وجهتنا الثابتة نحو فلسطين عربون شكر تقدير.







google-playkhamsatmostaqltradent