recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور تبارك لحركة الجهاد الإسلامي است♡شها°د المهندس علي الأسود في مخيم البص*

 


21\3\2023


نيابة عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور، قام وفد من قيادة الحركة تقدمه الدكتور خليل نصار، والأخ علي الجمل أمين سر حركة فتح في شعبة البص وعدد من كوادرها، يرافقهم رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني السيد عبد فقيه، بتقديم التهاني والتبريكات للأخوة في حركة الجهاد الإسلامي بإستشهاد "المهندس علي الأسود" الذي ارتقى بعملية أغتيال جبانة قام بها الموساد الإسرائيلي في مخيم اليرموك القريب من العاصمة السورية دمشق، وذلك بحضور ممثلي الفصائل والأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية، والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية واللجان الشعبية والاتحادات والنقابات واعضاء بلديات وعدد من مخاتير منطقة صور ولفيف علمائي وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني، يوم أمس الإثنين ٢٠-٣-٢٠٢٣ في مقر حركة الجهاد بمخيم البص.


وقد القيت خلال المناسبة عدة كلمات استنكرت ودانت عملية الاغتيال الجبانة التي قام بها الموساد الإسرائيلي، مؤكدة على إستمرار الشعب الفلسطيني بمقاومته حتى النصر والتحرير والعودة، وحيا المتحدثون الشهيد "علي الأسود" وكالة الشهداء الذين يسطرون بدمائم الزكية كل يوم معاني التضحية والفداء.

 

وأكد المتحدثون إن عملية الاغتيال الجبانة لن تجعل المقاومة مكتوفة الأيدي امام جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه بحق أبناء شعبنا في الوطن والشتات.


من جهته نقل د. خليل نصار تهاني وتبريكات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبها التنظيمية للاخوة في حركة الجهاد الإسلامي، مؤكدا أننا في حركة فتح والجهاد الإسلامي تتعرضان لعملية إسرائيلية منظمة تستهدف أبناء كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء والوحدة الوطنية في الميدان.























google-playkhamsatmostaqltradent