recent
أخبار الساخنة

هاتريك جديد لرونالدو يحطم به رقمين قياسيين بالدوري السعودي








سجّل نجم فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبت، “هاتريك” خلال شوط واحد، في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي ضمك، برسم الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي.

وكانت أهداف رونالدو الثلاث، والتي وقعها في شباك الحارس الجزائري مصطفى زغبة، كافية بفوز النصر باللقاء، حيث لم يستطع لاعبو ضمك من توقيع أي هدف في مرمى النصر، طيلة أطوار اللقاء.

وسجل “الدون” هدفه الأول في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، نفذها بقوة، حيث لم يتمكن زغبة من التقاطها، رغم ارتمائها باتجاهها.




الهدف الثالث جاء بعد أن تسلم رونالدو كرة من زميله، أيمن يحيى، حيث باغت الحارس بتسديدة قوية أخرى، في الدقيقة 44، لينهي بذلك حفل الأهداف قبل نهاية الوقت الرسمي الشوط الأول بدقيقة واحدة.وهي المرة الثانية التي يسجل فيها كريستيانو رونالدو ثلاثية في الدوري السعودي الذي التحق به قبل أسابيع.

ودخل رونالدو تاريخ الدوري السعودي مبكرا، حيث أصبح أسرع لاعب يسجل 8 أهداف في تاريخ الدوري السعودي، وقد تمكن من ذلك في 5 مباريات. كما أنه أصبح أسرع لاعب يسجل ثلاثية في البطولة.

ويعاني ضمك من عقم في النتائج الإيجابية منذ فترة، فبعد تحقيقه الفوز على الفتح بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة عشرة، لم يتذوق طعم الانتصارات إذ خسر في مباراتين وتعادل بواحدة.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، متبوعا بالاتحاد والشباب، الثاني والثالث تواليا، فيما يأتي ضمك في المركز السابع برصيد 22 نقطة.
google-playkhamsatmostaqltradent