recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي الفلسطيني في منطقة صور تقدم جهازي ووكر في تجمع كفربدا*

 


24\2\2023


ضمن برنامجها الصحي في تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور سلمت وحدة التدخل الصحي الفلسطيني في منطقة صور جهازي وكر لفلسطينية نازحة من سوريا وللاجئة فلسطينية في لبنان. 


جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السيد عبد الحليم ابو عياش مسؤول وحدة التدخل الصحي الفلسطيني في منطقة صور، وحسين علي ابو عدي مسؤول جهاز المتطوعين في وحدة التدخل لتجمع كفربدا حيث كان في استقبالهم المسؤول الإعلامي لحركة فتح في تجمعات الساحل أبو شريف رباح، والاخوة سليم دربصاني ورائد الرباح اليوم الجمعة ٢٤-٢-٢٠٢٣.


وقد جرى خلال الزيارة التداول بالامور الصحية والاحتياجات الضرورية للتجمعات الفلسطينية في الساحل، من أجل تخفيف المعاناة عن المرضى الذين يحتاجون الى اجهزة مساعدة منها أجهزة الوكر، والكرسي المتحرك، وفرشات المياه والهواء، وسماعات الأذن وغيرها من الاجهزة الطبية التي تحتاج اليها التجمعات الفلسطينية في منطقة صور.


من جهتهم شرح الإخوة ابو عياش، وأبو عدي، عمل وحدة التدخل الصحي الفلسطيني في منطقة صور، وما تقوم به من جهود جبارة لمساعدة المرضى في المخيمات والتجمعات منطقة صور وتخفيف الاعباء المالية عنهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان.


وشكر أبو شريف رباح السيدين عبدالحليم أبو عياش، وحسين علي ابو عدي، وكافة متطوعي وحدة التدخل الصحي الفلسطيني في منطقة صور على جهودهم في تقديم الأجهزة الطبية والادوية للمرضى الفلسطينيين، وقدم الشكر والامتنان لكل من يساهم في تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.


وفي نهاية الزيارة قدم السيد أبو عياش شال يحمل شعار وحدة التدخل الصحي الفلسطيني لأبو شريف رباح كعربون وفاء ومحبة وتقديرا لجهوده الإعلامية.








google-playkhamsatmostaqltradent