recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي تكرم الأخ محمد عبد الرازق*


29-01-2023
مخيم البص- جنوب لبنان 
محمد سليمان عبد الرازق


قام وفد من وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور برئاسة الأخ عبد الحليم ابو عياش مسؤول وحدة التدخل الصحي ومسؤول جهاز المتطوعين والاخ حسين علي ابو عدي مسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ ومسؤول جهاز التمريض بسام الالومي والمتطوع رامي عوض والممرض يحيى ابو هواش.


بزيارة الاخ محمد سليمان عبد الرازق مدير موقع مخيم البص الالكتروني وذلك في منزله في مخيم البص للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية أدخل على أثرها الى المستشفى وخرج بعد شفائه بفضل الله تعالى.




حيث رحب عبد الرازق وحدة التدخل الصحي شاكرا لهم الجهود الجبارة التي تقوم بها وحدة التدخل الصحي في خدمة اهلنا في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور من وقت أزمة كورونا حتى هذه اللحظة من مساعدة المرضى وتقديم الرعاية الصحية والنفسية وتقديم الأجهزة الطبية والدواء وأيضا مساعدة الناس بدون تمييز بين أحد.



ومن جهته شكرا ابو عياش عبد الرازق على هذا الإستقبال الأخوي وقدم أبو عياش لمحة عن عمل الوحدة وكما أثنى على عمل موقع البص الذي واكب انطلاقة وحدة التدخل وواكب جميع عمليات الوحدة وكان يساعد المتطوعين في نقل الأجهزة والمعدات للمرضى.


واضاف ابو عياش إن للموقع بصمة في خدمة الوحدة في نقل جميع أخبارها إلى العالم.


وقدم الأستاذ محمد عبد الرازق جزيل الشكر الى وحدة التدخل الصحي على هذه اللفتة الكريمة وتقديم درع عربون محبة ووفاء على الجهود التي يبذلها الموقع في نقل جميع المناسبات في المخيم وخاصة في خلال أزمة كورونا.


و قدّم الوفد درع عربون و شكر للاخ محمد سليمان عبد الرازق تقديرا لجهودها في كافة المراحل السابقة وبالأخص مرحلة كورونا .















google-playkhamsatmostaqltradent