recent
أخبار الساخنة

*د. خليل نصار يتقدم بالشكر والامتنان للأخوة في دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية*







16\1\2023

تقدم د. خليل نصار أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور جنوبي لبنان، باسمه وإخوانه ورفاقه في اللجان الشعبية بالشكر والامتنان للإخوة في دائرة شؤون اللاجئين على ما قدموه من مساعدات هامة للاجئين الفلسطينيين في لبنان في كافة المجالات.

وقال د. خليل نصار، كما ونتقدم بإسم أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، بالشكر والتقدير من الأخ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين معالي الدكتور أحمد أبو هولي، ومن مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض، ومن أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض على جهودهم التي يبذلونها من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا، وعلى مساعيهم الدائمة لتحسين الأوضاع والاهتمام الدائم بتقديم الخدمات لأبناء شعبنا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمرون بها في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وثمن د. نصار إعلان معالي د.أبو هولي على رزمة المشاريع المقدمة من فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، لصالح اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات وتجمعات لبنان، وشاكرا معاليه بإسم أهلنا في تجمعات المعشوق والشبريحا والقاسمية والواسطة والعيتانية وكفربدا على تزويدهم  بمادة المازوت لتشغيل المولدات الخاصة بمضخات المياه، والتى تخفف من معاناتهم في ظل الانقطاع الدائم للكهرباء في لبنان الشقيق.




google-playkhamsatmostaqltradent