recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يستقبل وفدا من عائلة الش♡هيد القائد عمر عبد الكريم بمكتبه في مخيم الرشيدية*

 


13\1\2023


استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من عائلة الشهيد القائد عمر عبد الكريم، يرافقهما عضو قيادة حركة فتح في شعبة الساحل ومسؤول إعلامها أبو شريف رباح وذلك بخصور عدد من قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور اليوم ١٣-١-٢٠٢٣ بمكتبه في مخيم الرشيدية.


بداية رحب اللواء عبدالله بعائلة شهداء حركة فتح المناضلين الشهيد القائد عمر عبد الكريم والشهيدين حسن وحسين الصادق، هذه العائلة الفلسطينية والفتحاوية المناضلة التى قدمت ثلاثة من ابناءها شهداء على طريق تحرير فلسطين وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وأضاف اللواء عبدالله، نرحب بكم في مقر حركة فتح البيت الجامع لكافة أطياف الشعب الفلسطيني وفصائله، مؤكدا إننا كشعب فلسطيني مشرد كل يوم نفتقد احبتنا وندفنهم بعيدا عن الأرض التي نحبها ونعشقها أرض الاباء والاجداد أرض فلسطين الحبيبة، ونعيش في حسرة منذ سبعون عاما وما يزيد لأننا ندفن أحبتنا كالغرباء في مرارة الشتات.


ووجه اللواء عبدالله، التحية لروح الشهيد القائد عمر عبد الكريم وأخويه الشهيدين حسن وحسين  ولكافة شهداء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، الأكرم منا جميعا الذين خطو بدماءهم طريق الحرية، وبتضحياتهم صنعوا عزة وكرامة الأمة.


من جهتها قالت شقيقة الشهيد عمر عبد الكريم الحاجة انشراح الصادق، جئنا بإسم كافة أبناء العائلة نقدم الشكر والامتنان أولا لهذه الحركة الثورية المناضلة الممتدة تضحياتها من الشهيد أحمد موسى بطل نفق عيلبون الى قائدنا ورمزنا الأب الخالد فينا ياسر عرفات مرورا بعمر عبد الكريم وحسن وحسين، وصولا للنابلسي والزبيدي وابو جنيد وقافلة كبيرة من الشهداء الأبرار الذين ارتقوا من أجل تحرير فلسطين. 

 

كما جئنا نقدم الشكر والتقدير لأخونا سيادة اللواء توفيق عبدالله على وقوفه إلى جانبنا ومواساتنا في مصابنا الأليم بوفاة اخينا الشهيد حسين  صادق “أبو حسن".


ومن ثم قدم الوفد درعا تكريميا كعربون وفاء وتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله على وقوفه إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.










google-playkhamsatmostaqltradent