recent
أخبار الساخنة

دبور وأبو العردات يعزيان بالمناضل الوطني الكبير الراحل الحاج توفيق حوري

 




المصدر / د. وسيم وني


قدّم السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات اليوم واجب العزاء بالمناضل الوطني الكبير الراحل الحاج توفيق حوري في جامعة بيروت العربية في مبنى الحريري في العاصمة اللبنانية.


وكان في إستقبالهما في مجلس العزاء شقيق الراحل وزوجته وأبناءه وبناته وعدد من عائلة آل الحوري واقاربهم وأنسبائهم وأصهرتهم، حيث قدّما لهم التعازي الحارة برحيل الحاج توفيق الحوري داعين له بالمغفرة والرحمه وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.


وأعرب دبور وأبو العردات عن أسفهما لخسارة هذه القامة الوطنية والعروبية الكبرى الذي كرّس كل حياته من أجل فلسطين وكان من أشد المؤيدين والداعمين للنضال الفلسطيني وحركة "فتح" والثورة الفسطينية المعاصرة التي شارك في تأسيسها منذ إنطلاقتها.


 وتقبّل دبور وأبو العردات تعازي الوفود المعزية إلى جانب أسرته وعائلته.


وكان رئيس دولة فلسطين محمود عباس قد هاتف مساء امس السبت أيمن الحوري، معزيا بوفاة والده المناضل اللبناني العروبي الكبير توفيق الحوري، مشيدا بمناقب الراحل الكبير الذي كرس حياته من أجل وطنه والقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.


كما هاتف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتيه وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، المشرف على الساحة اللبنانية عزام الأحمد اليوم الأحد أيمن الحوري، وقدّما له التعازي بوفاة والده، ولعموم أسرته وعائلته التعازي الحارة، واشادا بنضال ومناقبية الراحل الكبير ودعمه وتأييده للثورة الفلسطينية المعاصر منذ إنطلاقتها حيث كان الراحل أحد مؤسسيها وساهم في صياغة البيان العسكري الأول إيذانا بإعلان إنطلاقة حركة "فتح".













google-playkhamsatmostaqltradent