recent
أخبار الساخنة

*حركة "فتح" تكرم عوائل شه♡د♡ائها في المعشوق*



وفي إطار الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينيّة المعاصرة، إنطلاقة حركة فتح رائدة الكفاح المسلح الفلسطيني التي حولت اللاجئين الفلسطينيين إلى ثائرين يناضلون من أجل تحرير بلادهم، قام المكتب الطلابي الحركي وجمعية الكشافة الفلسطينية ومكتب العمال الحركي في المعشوق، بزيارة عائلات شهداء التجمع اليوم الأربعاء ١١\١\٢٠٢٣.

ولأن فتح لا تنسى شهداءها جرى خلال هذه الزيارات تقديم  شهادات فخر واعتزاز لعائلات الشهداء كعربون وفاء وتقدير للتضحية التي قدمها ابناءهم، وقد قدم  الشهادات عدد من قيادة وكوادر المكتب الطلابي الحركي وجمعية الكشافة الفلسطينية واتحاد العمال في تجمع المعشوق.

وأكد أعضاء الوفد الفتحاوي المشترك، إننا في حركة فتح لم ولن ننسى شهداءنا، وكما حمل شهداءنا البندقية لتحرير فلسطين والدفاع عن حركة فتح وقرارها المستقل فإننا  لن نتخلى عن عائلاتهم ولن نقطع رواتبهم كما قال فخامة السيد الرئيس محمود عباس لو بقي معنا قرش واحد فسيكون لعائلات الشهداء والأسرى والجرحى، وستبقى حركة فتح تحتضن عائلاتهم وتعمل على أن لا يصيبهم ضيم.

من جهتها شكرت عائلات الشهداء حركة فتح والمكتب الطلابي الحركي وجمعية الكشافة الفلسطينية واتحاد العمال  على هذه اللفتة الكريمة التي ان دلت تدل على وفاءها لشهداءها الذين قدموا دماءهم على طريق تحرير فلسطين، معاهدين عوائل الشهداء أن تبقى حركة فتح تقف الى جانبهم.




















google-playkhamsatmostaqltradent