recent
أخبار الساخنة

المهندس الحسيني في دارة الإعلامي عبد الرازق.



قصد الدكتور المهندس سمير الحسيني رئيس المركز الحضاري للحوار بمرافقة الناشط سامر سالم منزل الإعلامي محمد سليمان عبد الرازق مدير موقع البص الإخباري في مدينة صور _مخيّم البص، وذلك بعد الوعكة الصحيّة التي آلمّت به ودخوله على أثرها إلى المستشفى.




بداية هنأ المهندس الحسيني الأستاذ عبدالرازق خروجه بالسلامة وعودته إلى داره وأهله وقدّم له بإسمه وأسم المركز الحضاري للحوار وأعضاءه الأمنيات بدوام الصحّة والعافية.



ألقى بعدها المهندس الحسيني كلمة ثناء بعمل ونشاط والجهد الكبير الذي يبذله الإعلامي المصوّر محمد عبدالرازق والتحقيقات الهادفة التي ينشرها عبر موقعه والمقابلات الحصريّة التي ينفرد بها بالإضافة إلى تتبّعه كل المناسبات والإحتفالات واللقاءات والتكريمات ومناسبات الفرح والحزن إن في داخل المخيّمات والتجمّعات الفلسطينيّة إمتداداً إلى باقي البلدات والقرى اللبنانيّة.




شكر الإعلامي عبدالرازق الدكتور المهندس سمير الحسيني على زيارته هذه والتي ثمّنها لحضوره وحضور الناشط الإعلامي والإجتماعي سامر زير سالم ولما يُمثّلانه من تواجد دائم بين الناس وزيارتهما العديدة وبدون تفرقة، كما ثمّن للدور الكبير للمركز الحضاري للحوار الذي يلعبه في التقارب والتواصل مع الجميع دون استثناء وخاصة بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني واللقاء والتشاور مع القيادات بين الطرفين لتقريب وتوحيد وجهات النظر لما فيه مصلحة عامة للجميع.







google-playkhamsatmostaqltradent